كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

الملكيّة تفوز بجائزة توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

فازت شركة الخطوط الجوية الملكيّة الأردنيّة بجائزة تقدير دولية لتميزها بتوظيف الإعلام المجتمعي في تعزيز الإيرادات، منحتها شركة (SimpliFying) المتخصصة في مجال استشارات التسويق لقطاع النقل الجوي العالمي.

وحظيت الملكية، بحسب بيان عنها اليوم السبت، بالجائزة خلال مهرجان الطيران الأوروبي الذي أقيم في لندن مؤخراً عن فئة أفضل شركة طيران تستخدم قنوات التواصل الاجتماعي لتعزيز الإيرادات، وذلك من خلال نشاطها التسويقي وحملاتها الترويجية المتتابعة على أسعار التذاكر والخدمات الإلكترونية التي تعرض للجمهور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُمنح جوائز شركة (SimpliFying) والتي تنافست عليها 50 شركة طيران عالمية بناءً على تصنيف يشمل أربع فئات تعتمد جميعها على عنصر الابتكار في مجال التسويق وتقديم أفضل الممارسات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتضمن هذه الفئات، العلامة التجارية، خدمات العملاء، تدشين الأعمال، وتعزيز الإيرادات، بالإضافة إلى التميز في الإعلام المجتمعي.

وقررت لجنة تحكيم متخصصة تتكون من خبراء في هذا المجال منح الجائزة للملكية، التي جاء ترتيبها بعد شركة طيران (WestJet)، وهو ما يعكس تميّز الملكية الأردنية في التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ساهم بزيادة الاستجابة للحملات الترويجية وتوليد ايرادات إضافية للشركة.

ويصل عدد مستخدمي هذه القنوات إلى حوالي 500 ألف معجب على موقع “فيسبوك” و332 ألف متابع على حساب “تويتر”، و60 ألف مستخدم على موقع انستغرام و29 ألف على موقع “LinkedIn”.

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر، “إن حصولنا على هذه الجائزة، يُعني تقديراً لكل الإمكانيات التي نملكها، ودليلا على أننا نتطلع إلى المستقبل بطموحات كبيرة باتباع استراتيجية جديدة للوصول الى الجمهور المستهدف عن طريق وسائل الترويج الرقمي واستخدامها كأدوات مبتكرة لتسويق الخدمات في قطاع السفر.

وأضاف، “انطلاقاً من استراتيجيتنا المتجددة للاتصال مع العملاء والجمهور ونقل شركتنا من نقطة إلى أخرى مختلفة، تعمل الملكية بشكل مستمر على عرض منتجات جديدة لجمهورها وبأسعار مخفضة غيّرت من مفهوم السفر، وهو ما أوصلنا اليوم إلى اعتراف عالمي من خلال أسلوب متطور في التعامل مع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبما يسهم في تعزيز مستوى المشاركة بيننا وبين متابعينا”.

الغد 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

0 تعليق