دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تكية أم علي توقع اتفاقية شراكة مع سلسلة مطاعم “تشيلي هاوس”

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

وقعت تكية أم علي اتفاقية تعاون وشراكة مع الشركة الوطنية للامتياز وتطوير الأغذية المالكة لسلسلة مطاعم “تشيلي هاوس”. وتهدف الاتفاقية إلى دعم برامج تكية أم علي للدعم الغذائي المستدام المختلفة والفعاليات التي تقيمها على مدار العام، و وقع الاتفاقية عن تكية أم علي مديرها العام سامر بلقر وعن الشركة الوطنية للامتياز وتطوير الأغذية رئيس مجلس إدارة الشركة سامي طعيمة.

وتنص الاتفاقية على دعم الشركة الوطنية للامتياز وتطوير الأغذية لحملات تكية أم علي الإعلانية، ودعم عدد من الفعاليات التي تقيمها تكية أم علي من خلال توفير الوجبات الغذائية، بالإضافة إلى فتح باب التطوع لموظفي الشركة ضمن برامج تكية أم علي التطوعية المختلفة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

قال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر: ” نشكر الشركة الوطنية للامتياز وتطوير الأغذية على دعمهم لبرامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي وإيمانهم بأهمية دورهم تجاه المسؤولية المجتمعية مما يساهم في تحقيق رؤية تكية أم علي في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع”

ومن جهته قال سامي طعيمة رئيس مجلس إدارة الشركة ” نحن فخورون بكل الجهود التي تبذلها تكية أم علي لتزويد الأسر باحتياجاتها الغذائية، ونحن سعداء جداً بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة الإنسانية النبيلة. مع توسعنا ونمونا الإقليمي على مدى الـ 34 سنة الماضية، حرصنا دائماً على أن نساهم إيجابياً في بناء المجتمع من خلال جعل “المسؤولية الاجتماعية المؤسسية” من أهم أولوياتنا ويتمثل ذلك بدعم المنظمات الغير ربحية التي تساعد على جعل العالم مكاناً أفضل. “

ومن الجدير بالذكر أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية شهرياً وعلى مدار العام لهذه الأسر وتحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على طوال الشهر.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق