دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ارتفاع أسعار الدولار عالميا

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي 

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأمريكية والعالمية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، ليستأنف مكاسبه التي توقفت بالأمس ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح، ليقترب مجددا من أعلى مستوى في 17 شهرا ، يأتي هذا قبيل صدور بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة خلال تشرين الأول، والمتوقع أن تعزز احتمالات استمرار الاحتياطي الاتحادي “المركزي الأمريكي” في تشديد السياسة النقدية.

وارتفع مؤشر الدولار بحوالي 0.3 % حتى الساعة 12:03بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوى 97.15 نقطة،ومستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 96.89 نقطة،وسجل الأعلى عند 97.24 نقطة ، والأدنى عند 96.85 نقطة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وأنهى المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.55% ، فى أول خسارة أربعة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجل فى اليوم السابق أعلى مستوى فى 17 شهرا عند 97.51 نقطة.

واستأنفت العملة الأمريكية صعودها مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، خاصة مقابل العملة الأوروبية الموحدة اليورو ، والتي تواجه حاليا ضغوط سلبية متماثلة فى تفاقم المواجهة بين الاتحاد الأوروبي وإيطاليا حول ميزانية 2019.

ويترقب المستثمرين في وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة عن مستويات التضخم الرئيسية ممثلة في أسعار المستهلكين خلال تشرين الأول ، إيجابية تلك البيانات سوف تعزز احتمالات استمرار الاحتياطي الاتحادي في تشديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة الشهر المقبل للمرة الرابعة خلال هذا العام.–(بترا)

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق