تخفيض إنتاج هواتف آيفون بنسبة 10% بأوامر من آبل

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

أفادت تقارير جديدة، بأن شركة آبل طلبت تخفيض إنتاج هواتف آيفون بشكلٍ عام إلى ما يقارب 10%، وذلك بسبب تراجع مبيعات هواتفها والمنافسة الشرسة التي تواجهها بسوق الهواتف على ما يبدو، بالإضافة إلى منعها من بيع بعض هواتفها في الصين وبعضها في المانيا بسبب انتهاك براءات الاختراع.

ووفقًا لموقع Nikkei المطلع على هذا الشأن، قامت آبل بطلب تقليل إنتاج هواتف آيفون من 43 إلى 40 مليون هاتف في الفترة بين يناير ومارس والتي تمثل الربع الثاني من سنتها المالية. ويشمل تخفيض إنتاج الهواتف هواتف الشركة القديمة والجديد بما يتضمن XS وXS Max وXR.

وذكر الموقع أيضًا أن آبل طلب تخفيض الإنتاج قبل الإعلان عن التوقعات المالية القادمة، وربما لتخفيض نسبة التراجع التي ستظهر في حال أقدمت الشركة على تأكيد الإنتاج. وأشار الموقع إلى تباين الطلبات من الشركات المصنعة لقطع الهواتف بناءً على ما تنتجه.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كانت آبل تسعى لبيع نحو 48 مليون هاتف بين يناير وحتى مارس، لكن بسبب ضعف الطلب قررت الشركة تراجع إنتاجها إلى 43 مليون هاتف، لكنها الآن تعود لتطلب تخفيض الطلب ليصل 40 مليون هاتف فقط.

يُذكر أن آبل باعت نحو 52.2 مليون هاتف في نفس الفترة من العام الماضي، لكن كما هو واضح فقد تراجع الطلب على هواتفها بشكل كبير في هذه الفترة وخصوصًا بعد مشاكلها في الصين.

عالم التقنية 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق