دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

اورانج الأردن تقدم 27 منحة دراسية لأبناء موظفيها

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

قدمت  شركة اورانج الأردن 27 منحة دراسية لأبناء موظفيها المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019، حيث تم اختيار المستفيدين من تلك المنح بأسلـوب التنافس وفق معايير أبرزها معدل الطالب في شهادة امتحان الثانوية العامة وعدد سنوات خدمة الموظف وراتبه، مع الأخذ بعين الاعتبار عدد أبناء الموظف المستفيد من هذه المنحة.

وقالت المديرة التنفيذية للموارد البشرية لــ Orange الأردن غاده فارس أن هذه المنح لأبناء العاملين تأتي ضمن سلسلة برامج تخصصها الإدارة لدعم موظفيها، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في عملهم، مثنية على أداءهم المميز لدعم مسيرة Orange الأردن لتبقى في مركز الريادة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وأضافت أن تخصيص المنح يعكس اهتمام Orange  الأردن بموظفيها وتقوية وتعزيز التواصل البناء معهم، وأنها تسهم في تعزيز ثقافة التنافس بين ابناء موظفي الشركة للحصول على تفوق دراسي يؤهلهم لنيل هذه المكافأة، كما يدعم مفهوم أهمية التعليم لديهم كونه رافعة أساسية لتحسين الأوضاع المعيشية للأسر الأردنية، بالإضافة إلى دوره في تسريع وتيرة التنمية الاقتصادية للمملكة عموماً.

وأكدت  التزام Orange الأردن بتقديم الدعم لموظفيها وأسرهم، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على أدائهم الوظيفي ويحفزهم على بذل المزيد من العطاء لتقديم أفضل ما لديهم لخدمة مشتركيها، حيث أن ما وصلت إليه Orange الاردن من نجاح هو ثمرة العمل المشترك لجميع العاملين فيها على حد سواء.

وتعتبر Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق