دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بداية جديدة لــ Huawei في 2019

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

كان لبداية العام الجديد 2019 وقع مميز على الشركة الصينية العملاقة Huawei، حيث انتقلت إلى مقرها الجديد في منطقة البوليفارد وبتجهيزات حديثة واحترافية تعكس بيئة العمل المنظمة المختصة بالتقنية.

وقد زارت مجموعة من أهم الشخصيات مقر الشركة الجديد مثل: المهندس سمير مراد وزير العمل، والدكتور طارق الحموري وزير الصناعة والتجارة والتموين، والمهندس مثنى الغرايبة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى السفير الصيني في عمان وعدد من المسؤولين الرسميين وكبار موظفي الشركة.

وقد رافق “جيس لان” – رئيس أجهزة Huawei المشرق العربي – الزوار بجولة داخل المكاتب الجديدة، حيث قاموا بتجربة الأجهزة الجديدة للعلامة التجارية مثل: Porsche Design، وجهاز Huawei Matebook X Pro والساعات الذكية الجديدة والأجهزة اللوحية وغيرها.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كما عملت Huawei منذ بداية العام الجديد على افتتاح فروع رسمية جديدة في منطقة الدوار السابع وشارع الجامعة الأردنية، وستفتتح قريباً فرعاً رسمياً آخر في العبدلي مول، والتي ستتيح للزوار التمتع بمشروبات ساخنة من اختيارهم أثناء تجربة الأجهزة الجديدة على تنوعها، والحصول على تدريبات على الطريقة المثلى لاستخدامها والاستفادة منها إلى الحد الأقصى، مما يعكس الاهتمام الحقيقي الذي توليه Huawei لكل ما يهم زبائنها.

وخلال العام الجديد؛ تَعِد Huawei زبائنها بأن تستمر في النجاح وتقديم الأفضل، بالإضافة إلى إطلاق مجموعة من الأجهزة “الوليدة” في 2019، لن تقل قوة عن الأجهزة التي أطلقتها في 2018 وأحدثت العديد من الهزات خلال العام الفائت وحتى الآن!

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق