دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

اورانج الأردن تحصل على شهادات ضمان الجودة الدولية (ISO) في ثلاثة مجالات مختلفة

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

حصلت شركة Orange الأردن على ثلاث شهادات من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، بعد أن أثبتت الشركة قدرتها على تلبية المتطلبات والمواصفات المعتمدة لاستحقاقها، حيث تسلّم الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني هذه الشهادات في مقر الشركة من قبل مندوب SGS الأردن المهندس هشام جلهم، وذلك بحضور مدير إدارة الموارد البشرية غادة جمال فارس و المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكليّة المهندس وليد الدولات وأعضاء اللجنة التنفيذية والشركة الهندسية الدولية للاستشارات.

وتم منح شركة Orange الأردن شهادة (ISO 45001:2018) لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية، وذلك لما توفّره الشركة لموظفيها من بيئة عمل آمنة وصحية،. أما الشهادة الثانية التي استحقتها الشركة فهي شهادة (ISO 14001:2015) ذات الصلة بمعايير نظام إدارة البيئة، ، وبالإضافة إلى ما سبق، استحقت الشركة أيضاً شهادة ( ISO:14644-Class 8) لمراكز البيانات الخاصة الخالية من التلوث البيئي الداخلي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تيري ماريني: “يأتي منحنا لهذه الشهادات كدليل واضح على ما نبذله في Orange الأردن من جهود لتحفيز موظفينا على إبقاء مستوى أدائهم في الصدارة، بما ينعكس أيضاً بشكل إيجابي على تقديم الأفضل لزبائننا وتعزيز تجربتهم. وبالنسبة للبيئة، فنحن ملتزمون بتحديث أنظمتنا باستمرار لتحقيق أعلى المواصفات والمعايير العالمية في هذا المجال” .

من جانبها قالت فارس: “تحرص شركة Orange الأردن على توفير بيئة عمل آمنة وصحية لموظفيها، ، ولطالما التزمنا باتخاذ واتباع إجراءات تمنع حصول أي إصابات أو أمراض متعلقة بعمل الموظفين في كافة مواقع الشركة، مما أسفر عن انخفاض عدد الحوادث واصابات العمل المسجلة خلال العام 2018 إلى أدنى مستوياتها”.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

 وأكّد الدولات على أن حصول Orange الأردن على هذه الشهادات يُعتبر دليلاً على ما تبذله الشركة من جهود للتميّز دائماً وأضاف: “جودة الخدمات المقدّمة لزبائننا تأتي على رأس أولوياتنا، وهذا ما يُثبته حصول مركز Orange الأردن للبيانات/ مرج الحمام على شهادة ( ISO:14644-Class 8) بالإضافة إلى شهادة الدرجة الثالثة “Tier III” الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم، والتي حصلنا عليها في العام 2017، لنكون أول مركز يحصل على هذه الشهادة العالمية في المملكة.

وتعتبر Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة.

وOrange Group هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدة في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2017 وبعدد موظفين يصل الى 152,000 في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2017. وتتواجد الشركة في 29 بلداً حول العالم بقاعدة زبائن تصل الى 273 مليون زبون حتى31 ديسمبر 2017، بما فيها 211 مليون مشترك في الخط الخلوي، و20 مليون مشترك في الانترنت عريض النطاق الثابت. وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في مارس 2015 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Essentials 2020” التي تضع تجربة الزبائن في صميم استراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة القصوى من العالم الرقمي وقوة شبكاتها للجيل الجديد.

 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق