دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

البريطاني بالدوين يحقق فوزاً ساحقاً في ختام أولى جولات بطولة أيلة للغولف “رحلة إلى الأردن”

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

حقق ماثيو بالدوين فوزاً ساحقاً في ختام أولى جولات بطولة أيلة للغولف لدول المينا  “رحلة إلى الأردن2019 ” التي إنطلقت من نادي أيلة للغولف مساء الجمعة الماضي، بعد تفوقه بفارق 8 ضربات عن صاحب المركز الثاني اللاعب ساوثبورت (32 عاما)، الذي ترك الملعب بعد الجولة الثانية مسجلاً 197  ضربة على مدار ثلاثة أيام.

كما خسر السويدي إريك جوناسون،  خلال مواجهته اللاعب ماثيو بالدوين في الدور النهائي 66 ، حيث سجل 205 ضربة بواقع 11 ضربة تحت المعدل. ورغم خسارته حجز جوناسون مكاناً له للمشاركة في تحدي  de Espana  الذي سيقام ضمن تحديات الجولة الأوروبية في الأسبوع الأول من أيار المقبل.

وتعادل كل من كونور أونيل من اسكتلندا (70) وكريستوفر ميفيس (70) البلجيكي في المركز الثالث برصيد 206 نقاط.

 كما شهدت ضربات البطل الأردني الواعد شيرغو الكردي الأردني تحسناً كبيراً ، حيث سجل أكثر من 73 ضربة  وفاز بالمركز 52 في البطولة كلها وحل خامساً بين الهدافين.

 وتنافس على بطولة أيلة للغولف في دول المينا ( منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) التي إنطلقت من ملعب أيلة للغولف يوم السبت الماضي  تحت اسم ” رحلة إلى الأردن” 117 لاعباً من 28 دولة عربية وأجنبية على الجائزة البالغ مقدارها 100 ألف دولار التي تعد الأكبر في تاريخ الجولة منذ إنشائها في عام 2011.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتمكنت شركة واحة أيلة للتطوير، من تسليط الضوء على المملكة من خلال تنظيمها وإستضافتها للعديد من بطولات الغولف العربية والإقليمية والعالمية ، كما أن المواصفات العالمية التي يتمتع بها نادي أيلة للغولف جعلته يحمل طابعاً خاصاً يُشار إليه بالبنان، وهذا ما شاهده الجميع خلال إستضافة أيلة الأخيرة لأولى جولات الغولف لدول المينا.

ويعد ملعب نادي أيلة للغولف الأول من نوعه في الأردن، وتم افتتاحه رسمياً أمام الجمهور في أيلول/سبتمبر 2016، حيث أبهرت حالة الملعب والتجهيزات الرائعة وسط بيئة خلاّبة في منطقة محاذية لشواطئ البحر الأحمر وبالقرب من جبال الشراه، المتابعين والجماهير والحضور.

ومن المقرر أن يستضيف نادي أيلة ثلاثة أحداث من موسم 2019 رحلة إلى الأردن ، بما في ذلك بطولة جولة نهاية الموسم.

وتعود جولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا إلى جدول البطولات العالمية، بعد عام من اعادة هيكلتها لتضم 10 بطولات فرعية خلال العام 2019، كما انها ستستمر في توفير النقاط في التصنيف العالمي للغولف، الأمر الذي يجعلها الطريق المثالي للشباب المحترفين الطامحين إلى جولات عالمية أوسع، وتعد مهمة جداً للاعبي المنطقة للتأهل الى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

فيما حل السعودي سعود الشريف بالمركز 65 برصيد 232 و16 ضربة فوق المعدل، والسعودي عبدالرحمن المنصور بالمركز 66 برصيد 245 و29 ضربة فوق المعدل، وخرج السعودي عثمان الملا من الدور الأول وكذلك الاماراتي احمد المشرقي، والمغربي ايوب عمر.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق