كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أوفتك” تزوّد جامعة “البترا” بأنظمة حفظ وتخزين الملفات

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي 

زوّدت شركة ” أوفتك”، إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة”، مؤخراً عمادة القبول والتسجيل في جامعة “البترا” بأنظمة حفظ وتخزين الملفات المصممة لتكون مرنة وعملية، وذلك بهدف تحسين كفاءة التخزين والاسترجاع وتوفير المساحة، نظراً لعدد الملفات الكبير الذي تتعامل معه العمادة.

واشتملت أنظمة حفظ وتخزين الملفات، التي وفرتها “أوفتك” على 88,350 حافظة للملفات المعلّقة و1,140 حافظة للملفات الكبيرة (جلاسور)، بما ساهم في توفير المساحة في عمادة القبول والتسجيل بجامعة “البترا” بشكل كبير، وساعد في تقليل السعة التخزينية للملفات، حيث استهلكت جميع ملفات العمادة المؤرشفة منذ عشرة أعوام 60 بالمئة فقط من سعة التخزين المتوفرة بعد نقلها إلى الأنظمة الجديدة. وتتميز هذه الأنظمة بجودتها العالية وفقاً للمعايير الأوروبية، وقدرتها على تنظيم المساحة، كما تعمل على زيادة سرعة استرجاع الملفات، وتوفير الحماية لها، فضلاً عن كونها سهلة الاستخدام، حيث يمكن تثبيت وحدات إضافية في أي وقت مستقبلاً.

وبهذا الصدد، قال مازن حزبون، مدير قسم الحلول المكتبية والبنكية في “أوفتك”: “سعداء بالتعاون مع جامعة “البترا”، حيث ساهمت أنظمة حفظ وتخزين الملفات التي قدمناها لعمادة القبول والتسجيل في تسهيل عملية حفظ الملفات واسترجاعها ورفع القدرة الاستيعابية لموقع التخزين السابق نفسه، مما يتيح إمكانية تخرين عدد أكبر من الملفات في الأعوام المقبلة. ونتطلع قدماً نحو تعزيز هذا التعاون، وتوفير مجموعة جديدة من الحلول والمنتجات الأخرى لتلبية احتياجات الجامعة ومتطلباتها المتنوعة في المستقبل القريب”.

ومن الجدير بالذكر أن “أوفتك” هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجال الأعمال، بما يشمل التقنيات البنكية والحلول المكتبية والأثاث المكتبي والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها.

 تأسست شركة “أوفتك” عام 1910 في القدس، لتصبح اليوم مزوداً رائداً للخدمات والحلول المبتكرة عالية الجودة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا. وتضمّ الشركة خبرات غير مسبوقة وقدرات شاملة لتقديم الأفضل في مجالات مختلفة والتي تشمل التقنيات البنكية، والتقنيات المكتبية، والأثاث المكتبي، وحلول الحماية الأمنية، وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات، والتقنيات المتخصصة في البطاقات البلاستيكية، والحلول البرمجية. وإلى جانب فرعها الرئيسي في الأردن، تتواجد “أوفتك” في كل من فلسطين والسودان والعراق حيث تعد أيضاً رائدة في مجالها. وعلى مدى أكثر من 100 عام، نجحت “أوفتك” في إيصال حلول أعمال شاملة وخدمات استثنائية من خلال فريق عمل مؤهل وشراكات مع أبرز رواد الأسواق العالمية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك، وشركات القطاع الخاص، والدوائر الحكومية، والمؤسسات التعليمية، وغيرها.

أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك القابضة، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (OFTC) وتعمل برأس مال إجمالي بقيمة 39.6 مليون دينار أردني. مجموعة أوفتك القابضة هي شركة إقليمية رائدة توفر خدمات وحلولاً تقنية مبتكرة بالإضافة إلى خدمات ولاء العملاء، وذلك بما يضمن خلق قيمة مستدامة لعملائها وشركائها على حد سواء.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

0 تعليق