دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الملكة تشجع الأهالي لتجربة تطبيق ”كريم وجنى”

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي- رصد ابراهيم المبيضين 

نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تشجيعاً للاهالي بتجربة تطبيق تعليمي للأطفال في بلد تتجاوز فيه نسبة انتشار الهواتف الذكية الـ 75% من اجمالي مستخدمي الهواتف المتنقلة. 

وكتبت جلالتها “أشجع جميع الأهالي على تجربة هذا التطبيق التعليمي الشيق مع أطفالهم. يمكنكم تحميل التطبيق مجانا من خلال الرابط http://karimandjana.com “.

وكان جلالة الملكة رانيا العبدالله حضرت في بداية شهر كانون الاول ( ديسمبر) الماضي في متحف أطفال الأردن الإطلاق الرسمي لتطبيق “كريم وجنى” التعليمي والمجاني للهواتف الذكية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وقامت مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية بتطوير التطبيق بهدف تعزيز مهارات التعلم لدى الأطفال، وللمساهمة في معالجة الفجوة بتوفير فرص التعلم ورعاية الطفولة المبكرة في الأردن، حيث تشير الأبحاث والدراسات إلى أن أكثر من ثلث الأطفال في الأردن ممن تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات لا يتعلمون الحروف أو الأرقام أو الكلمات، وأن أكثر من ثلث الأمهات في الأردن لا يقرأن لأطفالهن ممن هم دون سن الخامسة، كما أن معدلات التحاق الأطفال برياض الأطفال والحضانات منخفضة جداً مقارنة بدول أخرى ذات دخل متوسط.

ويمكن تحميل التطبيق على جميع الأجهزة المحمولة مجانًا من خلال متجري “جوجل بلاي” و “أبل”.

 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق