دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

” مدفوعاتكم” تشارك وتعرض خدماتها في المؤتمر العالمي MWC 2018

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

تشارك شركة “مدفوعاتكم” الاردنية – المتخصصة في مضمار الدفع الإلكتروني – حاليا في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة MWC2018 المنعقد في مدينة برشلونة الاسبانية والذي يختتم اعماله اليوم بحضور ومشاركة عالمية واسعة. 

وجاءت مشاركة ” مدفوعاتكم” – المنفذة لمشروع عرض وسداد الفواتير الكترونيا ” اي فواتيركم” لصالح البنك المركزي الاردني – لعرض منتجها وحلها المتخصص في مضمار الدفع الالكتروني وتسديد الفواتير الكترونيا امام جمهور الحاضرين وزوار المعرض العالمي، ما يمثل فرصة كبيرة لها لبحث ونقاش شراكات او مجالات لتوسيع الاعمال في اسواق جديدة. 

ويأتي تواجد ” مدفوعاتكم” – التي مر على تاسيسها 7 سنوات – في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة تحت مظلة الجناح الاردني الذي تنظمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية ” انتاج” والذي ضم 37 شركة اردنية من بينها 28 شركة ناشئة، حيث هدفت الشركة من مشاركتها وتواجدها في المؤتمر العالمي للاطلاع على اخر مستجدات وتوجهات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لا سيما في مجال الدفع الالكتروني. 

وتعتبر شركة ” مدفوعاتكم” في الاردن قصة نجاح في مجال الدفع الالكتروني حيث نجحت الشركة في تنفيذ مشروع عرض وسداد الفواتير الكترونيا لصالح البنك المركزي الاردني عبر ربط البنوك بالجهات المفوترة من القطاعين العام والخاص، ويحمل المشروع اسم ” اي فواتيركم”.

وشهد نظام ” اي فواتيركم” تسديد حوالي 7.8 مليون فاتورة عبر النظام بقيمة اجمالية بلغت 4.6 مليار دينار، وذلك خلال الفترة منذ انطلاقة النظام منتصف العام 2014 وحتى بداية الشهر الحالي، وتعمل الشركة اليوم على اجراءات التوسع والتواجد في اسواق عمان وفلسطين والجزائر. 

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وقال المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ” مدفوعاتكم” ناصر صالح بان مشاركة الشركة في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة تعطيها المجال للتعرف على شركاء اعمال محتملين في دول العالم للتوسع في الاعمال.

واضاف صالح بان هذه المشاركة منحتنا الفرصة للاطلاع على توجهات الصناعة عالميا والاطلاع كذلك على تجارب الاخرين في مضمار الدفع الالكتروني.

ويهدف نظام ” اي فواتيركم” إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة ( مثل شركات الكهرباء، المياه، والاتصالات، وغيرها من الجهات التي لديها معاملات وخدمات تمس حياة المواطن)، لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.

وشركة ” مدفوعاتكم” للدفع الإلكتروني هي شركة ناشئة أردنية تأسست عام 2011 بشراكة ودعم “أويسيس 500″ وبوجود مساهمين استراتيجيين من الأردن ودول الخليج، وتهدف الشركة إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.

ومؤتمر  MWC  يعتبر أكبر محفل دولي لصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات، ويجتمع فيه قادة القطاع والشركات العملاقة العاملة في مضمار الاتصالات والهواتف المتنقلة الذكية والبرمجيات وتقنية المعلومات، يناقشون ويعرضون ابرز التوجهات العالمية الحاصلة فيه والتي اصبحت توجه كل الاقتصاد العالمي نحو ما يسمى بـ ” الاقتصاد الرقمي”.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق