دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تطبيق®MenaME-Plus من “ميناآيتك” يضع بصمة في ادارة الموارد البشرية عبر الهواتف الذكية

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

احدثت شركة “ميناآيتك” مؤخرا نقلة نوعية في انظمة ادارة الموارد البشرية عن بعد وذلك بعدما أطلقت الشركة النسخة الجديدة من تطبيقها للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ®MenaME-Plus. 

 فقد تمكنت كوادر “ميناآيتك” مؤخراً من تطوير وإطلاق التطبيق بنسخته الجديدة الذي يتميز بشكله الجديد، السهولة في الاستخدام، والتجربة الافضل للمستخدمين عبر واجهات ومزايا واضافات جديدة تخدم صاحب القرار والموظفين على حد سواء لتسهيل وزيادة فعالية عمليات ادارة الموارد البشرية في الشركة.

فالمدير اليوم – ومن خلال النسخة الجديدة للتطبيق – أصبح قادرا على الحصول على احصاءات وبيانات حول الموظفين والتقييمات والتدريب، وعبر النسخة الجديدة سيتمكن – وبكبسة زر من الاطلاع على حركات الموظفين: الدوام والاجازات، واعطاء الموافقات على اية عمليات او طلبات من الموظفين، كما سيكون قادرا على بث ومشاركة الاعلانات الهامة المتعلقة بالعمل والدوام وغيرها من المزايا.

وفي الطرف الاخر فالموظفين المستخدمين للنسخة الجديدة من تطبيق ®MenaME-Plus سيكونون قادرين – وبكبسة زر واينما تواجدوا – على استعراض حركاتهم في العمل وكل ما يتعلق بعملهم، وطلب العديد من الحركات مثل العمل الإضافي، الى جانب توفير التطبيق القدرة للموظف حتى يحصل على بيانات وكشوفات شخصية من الادارة مثل كشف ضريبة الدخل ورصيد الاجازات، كما انهم سيكونون قادرين على جدولة الدوام والتخطيط للإجازات.

ويأتي تحديث التطبيق – الذي طرحته “ميناآيتك” لأول مرة قبل سنوات – في إطار تطوير انظمتها وخدماتها وجعلها أكثر فعالية وجودة وفائدة لإدارة الموارد البشرية في وقت تظهر فيه التقديرات بان نسبة انتشار الهواتف الذكية في المملكة تتجاوز اليوم الـ 75% من اجمالي مستخدمي الهواتف المتنقلة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ومن المتوقع ان يخدم التطبيق الجديد اليوم كل الشركات والموظفين المستخدمين لأنظمة “ميناآيتك” في الاردن والمنطقة، بواقع أكثر من 1700 شركة أو عميل، ومليون ونصف المليون موظف.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة بـأن الشركة حريصة على الدوام على تطوير الانظمة الجديدة وتحديث وتطوير الانظمة الحالية ومنها تطبيقات الهواتف الذكية وذلك مواكبة للتطورات ولإتاحة المزيد من التحديثات والمزايا الجديدة لعملاء الشركة ومستخدمي انظمتها.

واكد اهمية هذا التحديث في وقت أصبح فيه الموظفون والمدراء مثل باقي الناس أكثر ارتباطا وصلة مع هواتفهم الذكية التي تتيح لهم استخدام التطبيقات في كل الاوقات والامكنة ما يعطي لهم المرونة الكبيرة في تسيير حياتهم واعمالهم.

واوضح حوامدة بان الشركة حرصت على ان توفر النسخة الجديدة من التطبيق تحديثات واضافات مثل: إدارة جميع موافقات سير العمل من خلال تطبيقات الهاتف الذكي، وتوفير ميزة استفسارات الموظفين، كما ان التحديث الجديد للتطبيق يسمح للمستخدمين عرض كشوفات الراتب وغيرها من الأوراق المالية مع القدرة على استخراج الملفات بصيغة PDF. 

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال14 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و300 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق