كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

اتفاقية لتطبيق منظومة الايدويف في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في سلطنة عُمان

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

وقعت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا اتفاقية عمل لتطبيق منظومة ايدويف للتعليم العالي و لتخطيط موارد المؤسسات مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في سلطنة عُمان.

وتهدف الاتفاقية الى توحيد وأتمتة عملية إدارة المعلومات في الجامعة عن طريق إنشاء قاعدة بيانات شاملة لتسهل عمليه اتخاذ القرارت الاستراتيجية الفعالة والمربحة من خلال تطبيق المنظومة الشاملة WaveERP لتخطيط موارد المؤسسات.

كما تهدف لتحسين مستوى التعلم والتحصيل لدى الطلبة، إضافة إلى رفع إنتاجية الطلبة والمدرسين والإداريين من خلال المنظومة للتعليم العالي الشاملة وذات اللغات المتعددة .

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وأكد نائب رئيس هيئة المديرين في شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا علي السعدي على ان المجموعة تسعى إلى توسيع انتشارها في الأسواق العربية والعالمية، وأن هذه الاتفاقية هي خطوة في الاتجاه الصحيح لتحقيق هذه الأهداف.” من جهته قال مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا جيجي فارغيز ان توقيع الاتفاقية مع المجموعة المتكاملة جاء لتطوير العملية التعليمية وتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية التي تسهل بيئة العمل .

يشار الى ان المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا تعد من الشركات الاردنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات التي تتميز بتقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة .

بترا 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

0 تعليق