دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نظارات ماجيك ليب تقدم مباريات الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة خلال خمسة أعوام

مرصد المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باختصار
عقدت شركة ماجيك ليب شراكة مع الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة لابتكار وسيلة جديدة لمشاهدة المباريات. ويشير هذا الإعلان إلى نظاراتها أصبحت جاهزة لإطلاقها في الأسواق.

برزت شركة ماجيك ليب بصفتها إحدى الشركات الواعدة التي تعمل في مجال الواقع المعزز منذ إطلاقها في العام 2010، على الرغم من عدم طرحها لكثير من تقنياتها في الأسواق حتى الآن. وأعلن مديرها التنفيذي روني أبوفيتز، عن قرب إطلاق نظارة ماجيك ليب للواقع المعزز.

وظهر أبوفيتز إلى جانب آدم سيلفر، وهو مفوض الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة، في مؤتمر كود ميديا الذي ينظمه موقع ربكود كي للإعلان عن البث الحي لمباريات كرة السلة عبر نظارة الشركة. وستُستَخدَم تقنيات التطوير الحجمي لتصوير المباريات، ما يمنح المشاهدين القدرة على اختيار زاوية المشاهدة التي يفضلونها.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتضمن المؤتمر بث مقطع فيديو للاعب كرة السلة المعتزل والمحلل الحالي شاكيل أونيل عرض خلاله نظارته الشخصية من طراز ماجيك ليب وأظهر حماسته لمشاهدة المباريات عبرها ووصف ذلك بأنه «شيء مدهش جدًا.»

وقال أبوفيتز في مقابلة مع موقع ذا فيرج أن البث الحي لمباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة سيصبح متاحًا خلال مدة تتراوح من عامين إلى خمسة أعوام.

وتستخدم تقنية التصوير الحجمي كاميرات متعددة كي تنتج صورةً ثلاثية الأبعاد لا تختلف كثيرًا عن معايير البث القياسية للأحداث الرياضية، ما يجعل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة ساحةً مثالية لاختبار تقنية ماجيك ليب.

المصدر الاصلي: مرصد المستقبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق