كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أفضل 6 أغطية حماية لهاتف Honor View 10

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاتف Honor View 10 هو هاتف جديد أطلقته هواوي أواخر العام الماضي بتصميم أنيق مصنوع بالكامل من الألومنيوم لكنه سهل الخدش.

لا تتوافر الكثير من أغطية الحماية لهاتف Honor لكننا قمنا بحصر أفضل 6 أغطية حماية للهاتف متوفرة حتى الآن.

أفضل 6 أغطية حماية لهاتف Honor View 10

  • Avidet Hard Back

غطاء Avidet Hard Back هو خيار مناسب لأولئك الذين يرغبون في توفير قدر من الحماية للجزء الخلفي من هاتف Honor View 10 بدلًا من تغطية جميع الجوانب. فهذا الغطاء مُثبت على جانبي الهاتف الأيمن والأيسر ويمنح المستخدم مزيد من الإحكام على الهاتف في قبضة اليد.

  • Tudia Slim fit

إذا كنت ممن يتعرضون لسقوط هواتفهم باستمرار، ربما يكون غطاء Tudia Slim Fit هو الخيار الأفضل لك والذي يجمع بين بطانة داخلية ناعمة مع غلاف خارجي صلب يوفر طبقة حماية مزدوجة ويقي الهاتف من الصدمات.

توفر حواف غطاء الحماية المرفوعة حول الكاميرا والشاشة حماية إضافية، وتوجد أغلفة مميزة لأزرار مستوى الصوت وزر التشغيل لتسهيل العثور عليها واستخدامها.

  • KuGi Folio

يجمع غطاء KuGi Folio بين توفير طبقة حماية إضافية لهاتف Honor V10 ضد الخدش والكسر من فوليو ودعم تجربة أكثر راحة في مشاهدة الفيديو وتصفح الإنترنت من خلال المسند أو الحامل المدمج في الغطاء.

يتضمن غطاء KuGi مغناطيس للمساعدة في إبقائه مغلق في حالة عدم استخدام الهاتف. وتوجد العديد من القواطع التي توفر سهولة الوصول للمنافذ والأزرار. ويعد هذا الغطاء من أرخص الأغطية المتوفرة بين هذه الخيارات.

  • CoverON ClearGuard

يعتبر ClearGuard by CoverON غطاء كلاسيكي المظهر يتميز بصلابته مع لوحة البولي كربونات الواقية التي تحمي الجزء الخلفي من الهاتف. وهو غطاء مناسب تمامًا لمن يرغبون في إظهار لون هاتف Honor View 10 خاصة إذا كان باللون الأزرق الداكن الأنيق.

كما هو معتاد في معظم أغطية الحماية، توجد قواطع للمنافذ ومكبرات الصوت بالإضافة إلى الأغلفة الموجودة على أزرار الطاقة ومستوى الصوت. كل هذه المزايا بسعر لا يتعدى 9 دولار، فنعتقد أنه خيار جيد ويستحق الاقتناء.

  • TopAce Ultra Thin

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يملكون خبرة كافية في شراء الأغطية، فإن غطاء TopAce Ultra Thin هو الخيار الأكثر شيوعًا لدى الكثيرين. فهو غطاء صلب بسيط يغطي الجانبين ويحمي الجزء الأمامي من الهاتف. والغطاء مرن، مما يجعل من السهل إزالته وتركيبه مرة أخرى وهو خليط من المعدن وألياف الكربون التي تُضفي عليه مظهرًا جذابًا.

وبالتشابه مع أغطية أخرى ضمن هذه الخيارات، يوفر TopAce Ultra Thin طبقة حماية إضافية لزوايا الهاتف مع توفير بطانة داخلية للهاتف مقاومة للصدمات.

  • BasicStock Hybrid Combo Armor

غطاء BasicStock Hybrid من Armor مصمم خصيصًا ليتوافق مع هاتف Honor View 10. وهو عبارة عن غطاء مزدوج الطبقة يحمي الجزء الخلفي للهاتف من الخدوش والصدمات.

ولعل أهم ما يميز غطاء BasicStock Hybrid هو التنسيق التام لقواطع المنافذ، والكاميرا وأزرار الصوت وزر التشغيل وذلك لتسهيل استخدام جميع هذه الوظائف دون إزالة الغطاء. ويأتي الغطاء بطبقة سيليكون ذات جودة عالية تتسم بالليونة التي تجعل من السهل إزالتها وتركيبها.

يتوفر في الغطاء مسند مدمج لتوفير تجربة أكثر راحة عند مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو بزوايا ملائمة ودون استخدام اليدين. ويمكن إخفاء هذا المسند في الغطاء نفسه ليتخذ وضعه العادي مرة أخرى. و غطاء BasicStock Hybrid مقاوم للانزلاق، والصدمات والعوامل الجوية لضمان حماية جهازك في أسوأ الظروف.

ربما لا يكون هناك الكثير من أغطية الحماية المتاحة لهاتف Honor View 10 مقارنة بالهواتف التي تستحوذ على شعبية كبيرة لدى المستخدمين لكننا نأمل أن نكون قد ذكرنا لك بعض من الخيارات المتاحة التي تساعدك في توفير مزيد من الدعم والحماية لهاتفك.

 

شارك هذا الموضوع:

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق