كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أفضل التطبيقات المجانية لمحافظ عملة Bitcoin للأندرويد والأيفون

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إن محفظة Bitcoin الرقمية هي الوسيلة الأسهل والأسرع للاحتفاظ بوحدات Bitcoin وإدارة الأموال بالنسبة للمبتدئين في عالم البيتكوين والعملات الرقمية بوجه عام.

واستطاعت تطبيقات البيتكوين ” Bitcoin ” المخصصة لأجهزة الأندرويد والأيفون تحقيق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية وأصبحت لا تقل أهمية عن تطبيقات الاتصال والتراسل الفوري.

وكغيرها من التطبيقات، نالت محافظ Bitcoin الرقمية في متاجر التطبيقات جانب من التطوير في إعدادات الخصوصية والأمان من أجل توفير درجات حماية إضافية لمنع سرقة وحدات البيتكوين أو اختراقها.

أفضل التطبيقات المجانية لمحافظ Bitcoin للأندرويد والأيفون

  • تطبيق Bitcoin Wallet by Coinbase

يتخذ تطبيق Bitcoin Wallet by coinbase شهرته من محفظة Coinbase العالمية ،مجتمع رقمي لأكثر من 4 مليون مستخدم بيتكوين حول العالم، المسؤولة عن تطويره وهو مخصص مجانًا لأجهزة الأندرويد والأيفون حتى يتمكن المستخدمين من تداول (بيع، شراء)، ادخار وإنفاق وحدات البيتكوين التي تم الاحتفاظ بها مسبقًا وهو يوفر محافظ لعملات مشفرة أخرى مثل الليتكوين والليثيوم.

يسمح التطبيق بالربط بين حساب PayPal الأمريكي للمستخدم أو حسابه البنكي أو الائتماني مما يسهل من عمليات مقايضة البيتكوين بالدولار أو اليورو أو استخدامها في الحجز عبر الموقع الإلكتروني لشركة الطيران أو الدفع في المتجر الإلكتروني.

  •  تطبيق Airbitz

تطبيق Airbitz هو تطبيق مجاني من تطوير Airbitz وهو أداة قوية تساعد في إتمام عمليات الدفع بواسطة العملات المشفرة، ويعتمد التطبيق على نظام المصادقة الثنائية 2FA ليصبح مستخدم الجهاز فقط المتحكم في مفاتيح المحفظة ووحدات البيتكوين ولهذا السبب فهو يعد من أهم تطبيقات المحافظ الرقمية على مستوى العالم.

  •  تطبيق Bitcoin Checker

تطبيق Bitcoin Checker من تطوير mobentic وهو أحد أشهر تطبيقات المحافظ الرقمية على مستوى العالم بما يمتلكه من قاعدة بيانات مُحدثة باستمرار لأسعار البيتكوين والعملات المشفرة مستندة إلى 80 بورصة حول العالم.

يتميز هذا التطبيق بالواجهة البسيطة وسهلة الاستخدام، وإظهار الأسعار على مدار اليوم في شريط الحالة لهاتفك وإرسال إشعارات عند حدوث تغير في أسعار العملة.

  • تطبيق Blockchain- Bitcoin& Ether Wallet

تطبيق Blockchain- Bitcoin& Ether Wallet من تطوير Blockchain Luxembourg وهو واحد من تطبيقات الأندرويد والأيفون المجانية الأكثر أمانًا في تخزين والاحتفاظ بعملات البيتكوين ويوفر سهولة الوصول للمحفظة الخاصة بك أو إنشاء أخرى جديدة في بعض ثوان.

وتعد سهولة الاستخدام في تبادل وحدات البيتكوين في جميع أنحاء العالم هي الميزة الأكثر أهمية لهذا التطبيق بالإضافة لاعتماده على عامل المصادقة الثنائية لتأمين المحفظة.

5- Bitcoin Price IQ

 

تطبيق Bitcoin Price IQ هو أحد تطبيقات Handy Apps ويعد أحد التطبيقات الهامة لمستخدمي البيتكوين أو المستثمرين أو المعدنين لما يقوم به من تتبع أسعار البيتكوين فيما يزيد عن 30 سوق بيتكوين عالمي ومقارنة الأسعار بالعملات الأخرى.

يقدم التطبيق تنبيهات مستمرة للارتفاع والانخفاض في سعر البيتكوين، يعرض في جداول بيانية في مخطط زمني للأسعار وذلك باستهلاك أقل قدر من بيانات الهاتف.

6- تطبيق Blockfolio

يعرض تطبيق Blockfolio كل ما هو متعلق بالعملات المشفرة واستثمارات البيتكوين ويقدم للمستخدم معلومات تفصيلية حول محفظته الرقمية وحركة الإنفاق بها وأنشطته على قاعدة البلوكشين، وتتمثل أهم مزايا التطبيق في الاتصال الدائم بأحدث أخبار وأنشطة البيتكوين من المواقع الشهيرة مثل CoinDesk ومجلة البيتكوين.

  • تطبيق Mycelium Wallet

يعد تطبيق Mycelium واحد من أفضل التطبيقات المجانية للمحافظ الرقمية والذي يسهل للمستخدم إرسال واستقبال وحدات البيتكوين عبر هاتفه الذكي، والميزة الكبرى لهذا التطبيق هي السماح بمزامنة الأنشطة مع المحافظ الأخرى للمستخدم.

شارك هذا الموضوع:

المصدر: نيوتك

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق