كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تخفيض على ماوس Logitech’s MX Master 2S اللاسلكي في أمازون

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على ماوس Logitech’s MX Master 2S اللاسلكي باللون الجرافيتي مقابل 80 دولار بدلًا من 95 دولار .

يتميز الماوس اللاسلكي Logitech’s MX Master 2S بالتحكم السلس في أجهزة كمبيوتر متعددة في آن واحد بما فيها نسخ ولصق المحتوى ونقل المستندات بين هذه الأجهزة وقابليته للعمل على جميع الأسطح حتى الزجاج.

ويأتي الماوس اللاسلكي Logitech’s MX Master 2S ببطارية قابلة للشحن تعمل لمدة 70 يوم على مسافة 10 م بشحنة واحدة، تقنية البلوتوث اللاسلكية الذكية لإنشاء اتصال مزدوج واستخدام الماوس مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة كمبيوتر بنظام ويندوز أو ماك.

ماوس Logitech’s MX Master 2S لا يقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

المصدر: نيوتك

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق