كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

أفضل تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة للأيفون

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بعض الأحيان عندما تقوم بتسجيل أرقام جهات الاتصال على الأيفون أو الأيباد فإنه من الممكن أن يتم تسجيل الاسم والرقم أكثر من مرة، وهذا الأمر يزيد من عدد جهات الاتصال الموجودة على ذاكرة الهاتف دون أدنى داعي، وعندما ترغب في حذف جهات الاتصال المتكررة من على هاتفك بشكل يدوي يعتبر الأمر مرهق كثيراً ويضيع الكثير من الوقت.

والآن يوجد الكثير من تطبيقات الأيفون والأيباد التي بمقدورها أن تساعدك في حذف جهات الاتصال المتكررة لديك، وخلال المقال نستعرض قائمة من أهم تلك التطبيقات ويمكنك اختيار ما يناسبك منها.

أفضل تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة للأيفون

  • تطبيق Clean Doctor

تطبيق Clean Doctor أكثر بكثير من مجرد تطبيق يساعدك في تنظيف الهاتف والتخلص من جهات الاتصال المكررة لديك بشكل مستمر، ولكن يمكنك استخدام هذا التطبيق في منع تشوش الهاتف الذكي الخاص بك والتخلص من أي ملفات غير مرغوب فيها.

يساعدك تطبيق Clean Doctor في الكشف عن العديد من جهات الاتصال المكررة والصور، ويسمح لك بحذفها دفعةً واحدةً، كما يمكن أن يسمح لك بتحسين قدرة تخزين الهاتف، وعرض معلومات النظام لمعرفة ظروف وحالة ذاكرة الهاتف الدقيقة وقدرته التخزينية، ويعتبر التطبيق من أهم تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة للأيفون.

  • تطبيق Contacts Duster Pro

يعتبر تطبيق Contacts Duster Pro من أهم تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة لهاتفك الأيفون حيث يسمح لك هذا التطبيق بإزالة جهات الاتصال المكررة بشكل مريح وسريع، كما يمنعك من التخبط داخل عناوين الاتصال المتواجدة على هاتفك، ويحافظ التطبيق على جهات الاتصال الموجودة على الهاتف في ترتيب ونظام معين سواء قمت بترقية جهازك إلى نظام تشغيل أعلى، أو حتى في حالة التبديل بين خطوط الاتصال نفسها، وهذا التطبيق يجعلك قادرًا على استيراد وتصدير جهات الاتصال الخاصة بك بشكل أكثر سهولة، ويدعم التطبيق العمل بأكثر من 12 لغة بما فيها العربية والإسبانية والبرتغالية والروسية والصينية واليابانية والكورية والألمانية والهولندية والفرنسية والإيطالية والسويدية.

  • تطبيق ContactClean

يعمل تطبيق ContactClean على إزالة جهات الاتصال المكررة الموجودة في أي هاتف يعمل بنظام التشغيل IOS، ويساعدك في حذف الكثير من الأرقام وجهات الاتصال في دفعة واحدة مما يوفر عليك الوقت والجهد.

التطبيق قادر بكل سهولة على العثور على جهات الاتصال المكررة مع نفس الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني تلقائيًا، كما يعطيك الفرصة للجمع بين جهات اتصال جزئية متعددة مع نفس الشخص في آنٍ واحدٍ، لضمان الاحتفاظ بنسخة احتياطية آمنة، وإرسالها بالبريد الإلكتروني لنفسك.

  • تطبيق Duplicate Contacts Remover

إذا كنت تجد جهات اتصال مكررة لديك، وتعاني من صعوبة في القضاء عليها وإزالتها من الهاتف، فإن هذا التطبيق يمكنك من القيام بهذه المهمة بكل سهولة ويسر، مما يجعلك تحتفظ على هاتفك بدفتر عناوين خاص بك أنيق ونظيف، واستنادًا إلى الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني فإنه بمقدورك أن تتمكن من الكشف عن جهات الاتصال المكررة.

  • تطبيق Fix Duplicate

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تم تصميم هذا التطبيق للكشف والقضاء على الاتصالات المكررة دون أي متاعب، ويتمتع التطبيق بواجهة المستخدم البسيطة، يقوم هذا التطبيق بتنظيف جهات الاتصالات، كما يكشف عن الصور المكررة في معرض الصور الخاص بك، ويسمح لك بالتخلص من جميع الملفات الغير مرغوب فيها بنقرة واحدة، كما يساعدك على القيام بنسخ احتياطي لها واستعادة العناوين وجهات الاتصال في أي وقت تريده.

  • تطبيق Cleaner Pro

تطبيق يتمتع بوظائف كبيرة وعالية الدقة للغاية، يساعدك على إيجاد ودمج جهات الاتصال المكررة بصورة بسيطة ومهمة، يمتلك التطبيق الكثير من المرشحات الذكية تسمح لك لمعرفة جهات الاتصال التي تحتاج إليها بسرعة.

يمكنك التطبيق بسهولة من حذف جهات الاتصال، ويسمح لك التطبيق بالقيام بعملية نسخ احتياطي لدفتر العناوين الخاص بك حيث يمكن استرداد جهات الاتصال المحذوفة في أي وقت لاحق، ويدعم التطبيق 15 لغة مختلفة مثل: الإنجليزية والإسبانية، والفرنسية، والإيطالية.

  • تطبيق SmartMerge

واجهة هذا التطبيق سهلة وأنيقة ولا مثيل لها، التطبيق سريع للغاية في عملية حذف الملفات والأرقام المكررة، ودمج الجهات التي تحتاج للاحتفاظ بها، ويمكنك العثور بسرعة على الأرقام، ودمج جهات الاتصال المكررة، كما يعطيك التطبيق الفرصة لعمل نسخة احتياطية من دفتر جهات الاتصال الخاص بك يمكنك استخدامه وقتما تريد وحفظه على قوقل درايف أو على بريدك الإلكتروني.

  • تطبيق Full Contact Address Book

يعتبر Full Contact Address Book هو أفضل مدير لجهات الاتصال ودفتر العناوين على هواتف الأيفون، وبخلاف أن التطبيق يعطيك الفرصة لدمج جميع جهات الاتصال المكررة لديك، إلا أنه في الوقت نفسه يسمح لك بالحفاظ على دفتر العناوين الخاص بك بصورة منظمة للغاية.

يمكنك من خلال التطبيق إضافة ملاحظات إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك لتجعلك قادرًا على تذكر الأشياء الهامة، كما يسمح لك بإضافة الصور ومعلومات الشركة الخاصة بك، بحيث يكون لديك معلومات مفصلة عن كل الأشخاص الذين تمتلك أرقام هواتفهم.

  • تطبيق Cleanup Duplicate Contacts

يساعدك هذا التطبيق في مسح جهات الاتصال الغير ضرورية والمكررة بسرعة البرق، ويتيح لك الفرصة لاختيار مستوى الدمج من أجل العثور على جهات الاتصال المتماثلة وحذفها دون أي متاعب، كما يسمح لك بإدارة العديد من مصادر وجهات الاتصال مثل الآي كلاود، ويخلق لك نسخة احتياطية من دفتر العناوين، ويسهل عليك استعادة الجهات التي تم حذفها بسرعة.

  • تطبيق Remove Master

إذا وجدت لديك مجموعة من جهات الاتصال والصور المكررة التي لا ترغب في الاحتفاظ بها وتريد إزالتها في نفس الوقت، فهذا التطبيق هو الحل الأمثل بالنسبة لك فسيقوم التطبيق بهذه المهمة مع الحفاظ على الصور ودفاتر العناوين، وإعطائك الفرصة لاستيراد الجهات المحذوفة في أي وقت تريده.

شارك هذا الموضوع:

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق