كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أفضل أغطية الحماية لهاتف Nokia 8 Sirocco

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم الهاتف الرائد Nokia 8 Sirocco الذي أعلنت عنه نوكيا في معرض MWC هذا العام لمستخدميه مجموعة من الميزات الرائعة مثل الهيكل المعدني والواجهة الزجاجية مع مقاومة للماء والغبار IP 54.

ومع ذلك فإن تقديم حماية إضافية للهاتف أمر ضروري كما هو الحال مع أي هاتف رائد. دعونا نتعرف على مجموعة من أفضل أغطية الحماية لهاتف Nokia 8 Sirocco.

أفضل أغطية الحماية لهاتف Nokia 8 Sirocco

  • Kwmobile for Nokia 8 Sirocco

يقدم غطاء الحماية Kwmobile for Nokia 8 Sirocco طبقة حماية مرنة ورائعة من نوع TPU الذي يخفف من انبعاثات الكربون ويقلل من درجة حرارة الهاتف. ويتسم غطاء TUDIA بخفة الوزن وسهولة التثبيت مع حواف بارزة لحماية الشاشة وقواطع دقيقة لأداء وظائف الهاتف بشكل مثالي.

يتيح لك غطاء الحماية Kwmobile الحفاظ على الشكل الأساسي للهاتف مع الحفاظ عليه في الوقت نفسه. وتساعد مادة TPU المرنة في امتصاص الصدمات وحماية جسم أو هيكل الهاتف من الخدش

  • TopAce Carbon Fiber-Style Case

يتميز غطاء الحماية TopAce Carbon Fiber-Style Case المخصص لهاتف Nokia 8 Sirocco بمقاومته للخدش والمرونة وامتصاص الصدمات عبر الوسائد الهوائية مع توفير ظهر معدني أملس من ألياف الكربون التي تخفف من درجة حرارة الهاتف.

ويتميز غطاء TopAce Carbon Fiber-Style Case بسهولة الإمساك به في قبضة اليد ويندمج بسلاسة مع شاشة Nokia 8 Sirocco المنحنية. ويتوفر الغطاء في ثلاثة خيارات لونية هي الأسود والأزرق والرمادي مع قواطع دقيقة تساعدك في استخدام الهاتف بسهولة.

  • KuGi PU Leather Wallet Case

لأولئك الذين يقعون في حالة من الإعجاب الدائم بهاتفهم الذكي فإن غطاء KuGi PU Leather Wallet Case هو الخيار الأفضل بالنسبة لهم والذي يضفي لمسة جمالية على هاتف Nokia Sirocco 8 مع الاستمرار في تقديم طبقة حماية إضافية له.

غطاء الحماية KuGi PU Leather Wallet Case مصنوع من جلد PU وهو سهل التنظيف. ويساعد الغطاء الأمامي في حماية شاشة الهاتف في حالة عدم استخدامها. ويوجد جيب داخل الغطاء ليسهل على المستخدمين الاحتفاظ بالبطاقة الشخصية أو بطاقة الائتمان أو ما شابه ذلك. وهذا الجيب مثالي أيضًا عند الحاجة لوضع نقود احتياطية أو بطاقة دفع أو تذكرة سفر.

الأمر المميز في غطاء الحماية KuGi PU Leather Wallet Case  هو مسند الغطاء الذي يساعد في تثبيت الهاتف في وضع أفقي وهو رائع أثناء مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مع توفير الراحة لليد.

  • Caseflex Extreme Heavy Armor Case

يأتي غطاء Caseflex Extreme Heavy Armor Case بطبقة حماية صلبة لتتحمل الصدمات والسقوط والارتطام بالأرض. والغطاء عبارة عن مزيج من مادة TPU المرنة وألواح البولي كربونيت الصلبة وهو مزيج لا بد من وضعه في الاعتبار.

حيث يقدم غطاء Caseflex Extreme Heavy Armor Case طبقة حماية إضافية ضد أنواع متعددة من التلف مثل الارتطام بالأرض والبلل وذلك بفضل هيكل TPU المرن من الداخل في حين تساعد ألواح البولي كربونيت الخارجية في الحفاظ على الهيكل الخارجي متماسكًا.

والغطاء مصمم من الخارج بحواف مرفوعة لحماية الشاشة وحمايته ضد الانزلاق من اليد بسهولة كما يتوافر به مسند لاستخدام الهاتف في الوضع الأفقي أثناء مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.

  • eBuymore PU Leather Holster Case

يعد غطاء الحماية eBuymore PU Leather Holster Case حافظة أكثر من كونه غطاء حماية لكنه حافظة متعددة الاستخدامات مصنوعة من جلد PU. وهي خيار جيد لأولئك الذين يرغبون في توفير طبقة حماية إضافية للهاتف فهو متين وسهل الفك والتركيب. وتستطيع تثبيته من خلال ربط الحلقة الموجودة على الجزء الخلفي بما يوازيها في الجزء الأمامي لتشبه هذه الحلقة الحزام الذي يمسك الهاتف بسهولة وإحكام.

وتستطيع طي هذه الحلقة عندما يكون الهاتف قيد الاستخدام مع الحفاظ على أمان الهاتف كما أن لا تتلف بسرعة مع تكرار الفتح والقفل.

  • KUGi Nokia 8 Sirocco Case

يتميز غطاء الحماية KUGi Nokia 8 Sirocco Case بمظهره الرائع وملمسه الناعم وهو مصمم خصيصًا لهاتف Nokia 8 Sirocco.

وغطاء KUGi Nokia 8 Sirocco Case مصنوع من مادة TPU عالية الجودة التي تمنح الهاتف حماية رائعة مع تسهيل الوصول الكامل إلى واجهة المستخدم، وعدسة الكاميرا ومنفذ سماعة الرأس وكذا مكبر الصوت والميكروفون.

الغطاء سهل الفك والتركيب على الهاتف ومع ذلك فهو يبقى على درجة عالية من الثبات ويحمي الجهة الخلفية من الهاتف.

شارك هذا الموضوع:

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق