دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تخفيض على سماعة الهيدفون اللاسلكية Cowin E7 والعازلة للضوضاء في أمازون

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سماعة الرأس Cowin E7 اللاسلكية العازلة للضوضاء باللون الأسود مقابل 40 دولار بدلًا من 70 دولار أي تخفيض قدره 30 دولار  وذلك باستخدام كود تخفيض XZA7K8SD.

تأتي سماعة Cowin E7 بالعديد من المزايا أهمها الحد من الضجيج المحيط أثناء السفر، ركوب الطائرة، التواجد بالأماكن العامة مما يساعد المستخدم على تركيز ذهنه نحو ما يسمعه من مادة صوتية في تجربة صوتية قوية وهادئة.

ويمكن استخدام سماعة Cowin 7 اللاسلكية للاستمتاع بالموسيقى، الأفلام، مقاطع الفيديو والألعاب. وتعمل السماعة بمستوى جيد سواء أثناء التوصيل بالبلوتوث أو توصيلها بالهاتف عبر الأسلاك.

كما تدعم سماعة Cowin 7 خاصية NFC وتوفر ميكروفون عالي الجودة لإجراء المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو في سهولة وراحة تامة، ويمكن للمستخدم ارتدائها طوال اليوم دون إجهاد للرأس أو الأذن.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

السلعة تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

للحصول على التخفيض يجب استخدام الكوبون التالي:

شارك هذا الموضوع:

المصدر: نيوتك

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق