كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تلميحة حول كيفية الحصول على تصميم سناب شات القديم

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة سناب تحديث جديد لتطبيقها أغضب بعض المستخدمين، حيث تم فصل المحتوى الخاص بالأصدقاء عن المحتوى الخاص بالعلامات التجارية بحيث يكون كلاً منهما في تبويب منفصل، مما يعني أنه أصبح هناك تبويب خاص بالأصدقاء يحتوي على رسائل الدردشة بما في ذلك القصص التي تتيح للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو لمدة 24 ساعة ثم يتم إزالتها بعد أن كانت تظهر في صفحة منفصلة.

ومن خلال صفحة Discover ستتمكن من مشاهدة المحتوى الخاص بالعلامات التجارية أو المبدعين، وعند تثبيت التحديث الجديد لتطبيق سناب شات سيتم تقسيمه إلى جزئيين بحيث يمكنك الدردشة ومشاهدة قصص أصدقائك من خلال التمرير إلى اليمين، كما يمكنك الاطلاع على القصص الخاصة “بالناشرين، المبدعين، والعلامات التجارية” من خلال التمرير إلى اليسار، ولحسن الحظ أن هناك إمكانية للحصول على تصميم سناب شات القديم من خلال إتباع الخطوات الموضحة أدناه.

تلميحة حول كيفية الحصول على تصميم سناب شات القديم للأندرويد

هناك طريقة واحدة تمكنك من الرجوع إلى الإصدار السابق من التطبيق وهو العثور على ملف التثبيت الخاص بهذا الإصدار

  • فتح المتصفح الخاص بك والبحث عن اسم التطبيق ورقم الإصدار وملف التثبيت APK.
  • يجب أن يكون لديك نسخة من ملفات APK لكل إصدار من التطبيقات التي قمت بتحديثها على هاتفك لتتمكن من الرجوع إليها إن لم يعجبك التحديث الجديد، وإذا كان لديك تلك النسخة بالفعل على جهاز آخر يمكنك استخراج ملف APK منه، فإذا كان الهاتف الخاص بك قد قُمت بعمل روت له فيمكنك بسهولة استخراج ملف APK من خلال /data/app/ folder.
  • وعند حصولك على تلك النسخة يمكنك بسهولة إلغاء تثبيت الإصدار الحديث من التطبيق من على جهازك ونسخ ملف APK الذي قد وجدته على هاتفك من خلال استخدام File Explorer لتحميل الملف.
  •  تثبيت أحد تطبيقات إدارة الملفات على الأندرويد مثل تطبيق Amaze File Manager  لتتمكن من العثور على ملف APK الخاص بالتطبيق على هاتفك وعندما تجده يمكنك النقر عليه والضغط على تثبيت.
  • أما في حالة لم تكن تمتلك نسخة سابقة من ملف APK يمكنك العثور على كافة الإصدارات السابقة من تطبيق سناب شات من هنا.

كيفية الحصول على تصميم سناب شات القديم للأيفون

هناك أكثر من طريقة .. الأولى هي الأسهل وهي عبر تثبيت تطبيق VPN على هاتفك ثم تفعيل التطبيق والدخول والخروج أكثر من مرة لتطبيق سناب شات حتى يعود التصميم القديم ( ولكن أنتبه فهذه الطريقة مؤقتة ومن المحتمل أن يعود التصميم الجديد في أي وقت وتحتاج لتكرار الطريقة من جديد ) .

الطريقة الثانية :

  • لا تقم بتحديث التطبيقات في iTunes حتى تتمكن من استخدام النسخة القديمة من التطبيق التي لا تزال مخزنة في مكتبة iTunes.
  • حذف تطبيق سناب شات من جهاز الأيفون الخاص بك ثم قُم بتوصيل الأيفون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح الـ iTunes وحدد الجهاز الخاص بك ولكن لا تقوم بعمل مزامنة في الوقت الحالي.
  • النقر على تبويب التطبيقات ثم البحث عن التطبيق الذي تريد إعادة تثبيته من قائمة التطبيقات داخل الـ iTunes ثم النقر على تثبيت ومزامنة الجهاز الخاص بك، والنسخة التي قمت بعمل نسخة احتياطية لها في الآي تيونز سيتم نسخها مرة أخرى إلى الأيفون الخاص بك، ونأمل في أن تكون هي النسخة القديمة من التطبيق.

شارك هذا الموضوع:

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق