دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شاشة LG OLED الجديدة .. قابلة للطي وكأنها بوستر إعلانات

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة LG الكشف عن أكبر شاشة تلفزيون في العالم يمكن طيها داخل صندوق صغير عند الانتهاء من مشاهدتها، وتعتبر شركة LG من الشركات الرائدة في صناعة شاشات OLED بحجم كبير، وتأتي الشاشة الجديدة بحجم 65 إنش وبدقة 4K.

ومن المتوقع أن يتم الكشف خلال معرض CES 2018 عن شاشة تلفزيون جديدة بحجم 88 إنش وبدقة 8K، ولكن أهم ما يميز الشاشة الجديدة من LG هي مرونتها في الطي مثل بوستر الإعلانات، وتستعرض الشركة الشاشة وكيف يتم طيها داخل صندوق صغير، وتقدم الشاشة في الوقت الحالي أفضل جودة صورة متاحة.

ومن الناحية الفنية نجد أن شركة LGD المطورة للشاشة منفصلة عن شركة LG للإلكترونيات إلا أنهما كيان واحد في النهاية، ولم تكشف الشركة بعد عن موعد طرح الشاشة في الأسواق أو أية معلومات حول السعر الخاص بالشاشة.

وخلال العام الماضي في معرض CES 2016 قامت شركة LG باستعراض تصميم مبدئي لشاشة قابلة للطي بحجم 18 إنش وكانت بدقة عرض 1200 في 810 بيكسل وعلى الرغم من قلة دقة العرض إلا أن الشاشات الكبيرة عادة ما تقدم صورة أفضل مع الجودة السينمائية خاصة في شاشات OLED، والصور الموضحة أدناه تستعرض ذلك التصميم المبدئي، ولم يعد يفصلنا الكثير عن لحظة الإعلان الرسمي من شركة LG عن شاشتها الجديدة القابلة للطي مثل بوستر الإعلانات خلال معرض CES 2018.

شارك هذا الموضوع:

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق