كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

واتساب يسمح بحذف الرسائل الصادرة لمدة أكثر من ساعة

نيوتك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتاد المستخدمون في تطبيق واتساب حذف رسالة صادرة بعد إرسالها خلال سبع دقائق فقط لكن يمكن للمستخدمين في واتساب الآن حذف هذه الرسالة خلال مدة تصل إلى ساعة وثمان دقائق و16 ثانية.

هذه الخاصية في واتساب موضع طلب لدى كثير من المستخدمين الذين يشعرون بالحرج عند إرسال رسالة بالخطأ لشخص غير المقصود أو بالرغبة في مراجعة الحديث مرة أخرى قبل إرساله ، ولحسن الحظ، أن مدة حذف الرسالة الصادرة زادت إلى ما يفوق على الساعة ومن المؤكد أن مستخدمي واتساب سوف يرحبون بهذا الوقت الإضافي.

وفي السياق نفسه، تمتلك شركة فيسبوك- المالكة لتطبيق واتساب- إعدادات خاصة بالمحادثات السرية في تطبيق ماسنجر على أجهزة أندرويد و iOS. وتضمن هذه الخاصية للمستخدمين أن يكونوا هم القادرين فقط على تصفح الرسائل ولا يستطيع أي طرف ثالث بما في ذلك الفيسبوك الدخول لهذه الدردشة لأي سبب من الأسباب. ومع ذلك لا يمكن حذف المحادثة السرية إلا من جانب واحد بمعنى أن أزال أحد الطرفين للرسالة، فستظل موجودة لدى الطرف الآخر.

لكن مع واتساب، يمكن للمستخدمين إزالة الرسالة خلال مدة تزيد عن الساعة وحذفها بشكل نهائي لدى جميع المشتركين في المحادثة. ولا تشمل هذه الخاصية الرسائل التي تم اقتباسها مُسبقًا قبل الحذف ولا تتوافر لدي واتساب أي حلول بشأن هذا الأمر حتى الآن.

شارك هذا الموضوع:

المصدر الاصلي: نيوتك

أخبار ذات صلة

0 تعليق