مراجعة تطبيق News Suite by Sony – تطبيق إخباري مميز!

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى تطبيق News Suite by Sony لتسهيل عملية وصول المستخدمين للأخبار التي تثير اهتمامهم، حيث يعمل على تجميع الأخبار المتنوعة التي تندرج ضمن تصنيفات مختلفة من آلاف المصادر ضمن تبويبين يسهلان على المستخدم البقاء على اطلاع على المجالات التي تستهويه، وذلك عبر تقسيم المحتوى إلى قسمين، تبويب الأخبار الذي يوفر للمستخدم الوصول لآخر الأخبار المتعلقة بمجالات عدة، وتبويب خلاصات المستخدم الخاصة الذي يتم تخصيصه بتصنيفات معينة حسب اختيار المستخدم.

News Suite by Sony app News Tab

ويوفر التطبيق ضمن تبويب الأخبار تصنيفات عدة يمكن للمستخدم الوصول لمحتواها مثل الأخبار العامة، أخبار الترفيه، أخبار الرياضة، وعدة تصنيفات أخرى، أما تبويب خلاصات المستخدم الخاصة فيتيح للمستخدم الاختيار من بين عدة تصنيفات في البداية من أجل تخصيص تجربة القراءة وظهور المحتوى الذي ينتمي لكل تصنيف مفضل من طرف المستخدم، وبالتالي سيكون المستخدم أمام أخبار ومقالات متعلقة بالمجالات التي يتابعها. وهكذا سيكون المستخدم أما تبويبين رئيسين، الأول لمختلف الأخبار لتصنيفات عامة، والثاني حيث يمكنه الوصول للمحتوى الذي يجذبه.

News Suite by Sony Tech Tab

ويحتوي تطبيق News Suite كذلك على بعض الميزات التكميلية مثل ميزة القراءة لاحقًا والتي تتيح للمستخدم حفظ خبر ما لقراءته في وقت لاحق، حيث تظهر أيقونة القراءة لاحقًا أعلى كل مقال، ما يتيح للمستخدم حفظ المقال والولوج إليه لاحقًا عبر القائمة الجانبية حيث يتمركز خيار القراءة لاحقًا والذي يحتوي على المقالات التي تم حفظها من طرف المستخدم. هذا ويضم التطبيق كذلك ميزة المشاركة على الشبكات الاجتماعية من أجل مشاركة المقالات التي تستهويه بسهولة عبر التطبيق على حساباته على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

News Suite by Sony Feed Apps

هذا ويتوفر التطبيق كذلك على ميزة إرسال التنبيهات التي تعمل على إرسال تنبيهات تضم الأخبار المهمة التي تشهد اهتمامًا كبيرًا من طرف مستخدمي التطبيق، إلى جانب وجود ميزة الأخبار المجدولة التي تتيح للمستخدم تخصيص التنبيهات المرسلة للأخبار لتصنيفات معينة. ويضم التطبيق إعلانات تظهر على شكل أخبار، وهو ما لا يؤثر كثيرًا على تجربة الاستخدام مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تعرض إعلانات كنافذة منبثقة أو صور كبيرة.

News Suite by Sony Read Later Feature

تحميل تطبيق News Suite

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني