أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من جميع المواقع على الأندرويد

عرفني دوت كوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برنامج-تحميل-فيديو-من-اي-موقع

تتعدد التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات من المواقع المُختلفة وبالأخص اليوتيوب على نظام الأندرويد، لكن هناك قلة فقط منها تستحق الإعتماد عليها بشكل أساسي ومنها من سيُغنيك عن استخدام أي تطبيق آخر مثل تطبيق Snaptube المتميز في مجاله، وإليك الشرح الكامل للتطبيق.

ما هو تطبيق سناب تيوب

يعتبر تطبيق Snaptube من أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر إمكانية تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة بضغطة زر فقط مثل (فيس بوك، يوتيوب، انستجرام، والمزيد)، وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة إلا أنّ تطبيق سناب تيوب يتفوق في العديد من المزايا التي سيتم ذكرها لاحقًا.

والتطبيق يتم استخدامه من قِبل 40 مليون مستخدم عربي وأجنبي، وموثوق من قِبل العديد من المواقع الشهيرة المُتخصصة في تحميل تطبيقات الأندرويد مثل موقع (uptodown, 9APPS, APKMirror, Aptoide) والعديد من المواقع الأخرى، مما يدل على قوة التطبيق بفضل المميزات التي يوفرها لمستخدميه، مما حقق له شعبية كبيرة تتمثل في عدد 40 مليون مستخدم.

مميزات تطبيق سناب تيوب

التطبيق مجاني تمامًا ويحتوي على بعض الإعلانات التي لن تشعر بوجودها من الأساس بفضل التصميم الجيد للتطبيق، وبالطبع يوجد نسخة مدفوعة لحذف الإعلانات والحصول على ميزة تحميل الفيديوهات بدقة 2K، وسعر النسخة المدفوعة هو 2 دولار فقط.

  • دعم لجميع المواقع التي تقدم محتوي مرئي وصوتي وبشكل أساسي هم (يوتيوب، فيس بوك، انستجرام، ساوند كلاود، فيميو، والعديد من المواقع الأخرى).
  • تصميم رائع وعصري مُحبب للعين والقلب والأهم في التصميم هو سهولة الاستخدام وعرض المحتوى بشكل منظم سهل الوصول والتصفح.
  • دعم تحميل ملفات الفيديو و الأغاني من أشهر المواقع.
  • دعم تحميل وتحويل فيديوهات اليوتيوب في شكل ملف صوتي كتحميل الأغاني بصيغة MP3، وبالمثل في انستجرام وفيس بوك.
  • بداخل التطبيق ستجد قوائم جاهزة للأغاني والمسلسلات وتخليصات كرة القدم لمشاهدتها أو تحميلها بالكامل.
  • يوجد بداخل تطبيق Snaptube متصفح إنترنت مُدمج لتصفح المواقع بكل سرعة وسهولة، مع القدرة على حفظ الروابط للرجوع إليها فيما بعد كحفظ رابط مسلسل ما على موقع مُعين.
  • يدعم تحميل قوائم الفيديو Playlist من موقع اليوتيوب بدلاً من تحميل كل فيديو على حدة.
  • يوجد قسم خاص للفيديوهات التي تم مشاهدتها بداخل التطبيق للرجوع إليها في أي وقت وتحميلها، وأيضًا يوجد سجل خاص بالفيديوهات التي تم الإعجاب بها LOVE من داخل التطبيق، ولكن يجب تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك لاستخدام تلك الخاصية.

لماذا لا يتواجد تطبيق سناب تيوب على متجر جوجل بلاي؟

بالطبع أنت بحاجة إلى تحميل التطبيق وستتجه مباشرًة إلى متجر جوجل بلاي لتحميل Snaptube، وستتفاجأ بعدم وجود التطبيق على المتجر من الأساس، فما السبب!

ببساطة متجر جوجل بلاي لا يسمح بمثل تلك التطبيقات التي تعمل على تحميل الفيديوهات والموسيقى من المواقع المُختلفة خاصًة موقع يوتيوب، وذلك للحفاظ على الحقوق المكلية لمالكي تلك الفيديوهات، ولكن نحن هُنا نريد استخدام تلك الفيديوهات بشكل شخصي وليس سرقتها.

لذلك باستطاعتك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي بأحدث إصدار، ويتوفر نسخة نهائية ونسخة تجريبية بها مميزات لا تتوفر في النسخة النهائية لكن ليست مستقرة لذا أنصحك بتحميل الإصدار النهائي (free video downloader for Android).

كيفية استخدام تطبيق سناب تيوب لتحميل الفيديو من المواقع المُختلفة

بعد تحميل وتثبيت التطبيق من الرابط السابق، قم بتشغيله لتجد أمامك الصفحة الرئيسية Discover والتي تحتوي على أشهر الفيديوهات من مصادر مُختلفة، وهي مشابهة لصفحة الأخبار في الفيس بوك ويمكنك مشاهدة تلك الفيديوهات أو تحميلها.

ويمكنك تغيير مصدر الفيديوهات بالصفحة الرئيسية تبعًا للبلد من خلال إعدادات التطبيق قم بالضغط على Content location  أو مصدر المحتوى ثم قم بإختيار البلد مثل مصر.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

افضل-برنامج-لتحميل-الفيديو-من-الانترنت-للاندرويد

وبالأعلى ستجد عدة أقسام مثل (مضحكة، موسيقى و Football) وبداخل كل قسم ستجد أفضل الفيديوهات من ذلك النوع وقوائم جاهزة للمشاهدة والتحميل، وباستطاعتك الضغط على أيقونة القلب لحفظ الفيديو في قائمة الفيديوهات التي تم الإعجاب بها للرجوع إليه فيما بعد إذا أردت.

والجدير بالذكر أنه يمكنك مشاهدة الفيديو أثناء استخدام التطبيق وتصفح فيديوهات أخرى وتلك الميزة (Picture-in-Picture) متوفرة في تطبيق YouTube أيضًا.

#1 والآن نأتي لخطوة التحميل، وهي بالضغط على شريط البحث بالأعلى والذي يعمل بشكل إفتراضي على البحث بداخل موقع اليوتيوب، أما إذا كنت تريد موقع آخر مثل الفيس بوك فقم بإختيار الفيس بوك والذي سيظهر لك بعد الضغط على شريط البحث بالأعلى.

وبالطبع أنت بحاجة إلى تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك، ولكن في اليوتيوب لست بحاجة إلى ذلك وفور الضغط على الفيديو المُراد تحميله ستجد بالأسفل أيقونة تحميل باللون الأصفر قم بالضغط عليها، لتجد أمامك خيارات التحميل (Music و Video) والدقة المُتاحة للتحميل والحجم الخاص بكل دقة بالميجابايت بجانبها.

#2 وبعد إختيار إذا ما كنت تريد تحميل الفيديو بشكل ملف MP3 أو فيديو بالدقة المناسبة سيتم البدء في التحميل وستجد شريط التقدم بالإشعارات لمتابعة التحميل.

افضل-برنامج-لتحميل-الفيديو-للاندرويد

لكن ماذا لو أردت التحميل من موقع غير موجود بالتطبيق؟ لن تتمكن من ذلك ببساطة، فهناك قائمة مواقع مدعومة فقط من خلال التطبيق وإليك صورة توضح الموقع التي يمكنك التحميل منها فقط.

وبعد تحميل الفيديو أو الأغاني، ستجدها في مُجلد Download  بداخل مُجلد Snaptube داخل ذاكرة التخزين على هاتفك، أو يمكنك الوصول للفيديو من خلال أيقونة التحميل أعلى يمين التطبيق والتي ستظهر لك جميع الفيديوهات التي تم تحميلها.

المصدر الاصلي: عرفني دوت كوم