6 عروض دعائية تركز علي أسلوب لعب Warriors Orochi 4

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مطلع مارس الماضي قامت شركة Koei Tecmo بالكشف عن الجزء الرابع من سلسلة Warriors Orochi وذكرت الشركة بأن الكشف الكامل عن اللعبة سيكون فى العاشر من شهر مايو الجاري دون الكشف عن موعد إصدار اللعبة أو المنصات التي ستتوافر عليها اللعبة. وبالفعل قامت الشركة رسمياً بالكشف عن موعد توافر لعبة Warriors Orochi 4 والذي سيكون فى السابع والعشرين من سبتمبر بالأسواق اليابانية بينما ستتوافر رسمياً فى التاسع عشر من أكتوبر للأسواق الأمريكية والأوروبية.

ومع غياب اللعبة طوال الفترة الماضية عن الأنظار، قامت اليوم شركة Koei Tecmo بإصدار 6 عروض دعائية جديدة تركز علي أسلوب لعب Warriors Orochi 4، حيث تركز علي بعض الشخصيات القابلة للتجربة وأسلوب القتال الخاص بها، وأيضا تركز علي نظام “الكومبهات” الجديدة وطريقة دمج الحركات القتالية باللعبة وأخيراً تستعرض طور اللعب التعاوني الذي يتواجد باللعبة وبإمكانك تجربتها مع أحد أصدقائك.

تدور أحداث اللعبة فى عالم إقترب من حافة الفوضي حيث إستطاع العديد من الأبطال فى هزيمة Orochi ووضع حد لعهده، وعندما قرر كل بطل العودة إلي عصره يظهر تهديد جديد يمنعهم من تحقيق هدفهم والعودة إلي ديارهم، فسيتوجب عليهم التعاون من جديد حتي يتمكنوا من الحصول علي مفاتيح تمكنهم من العودة إلي عصورهم، وأثناء رحلة البحث عن تلك المفاتيح يكتشفوا بأن “زيوس” هو من وراء تلك التهديدات.

لعبة Warriors Orochi 4 تقدم عدد شخصيات يعد هو الأضخم فى تاريخ السلسلة حيث تقدم اللعبة 170 شخصية قابلة للتجربة من بينهم 165 شخصية ظهرت بألعاب شهيرة مثل Dynasty Warriors و Samurai Warriors وأيضا Warriors Orochi، أما بالنسبة للخمس شخصيات الأخري فهي شخصيات جديدة تمتلك قدرات سحرية مميزة ستساعدك فى قتالك ضد “زيوس”.

جديرا بالذكر أن لعبة Warriors Orochi 4 ستتوافر رسمياً عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

المصدر الاصلي: عرب هاردوير