تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – احتفلت جائزة الحسن للشباب مساء الأربعاء الماضي ، بتخريج المشاركات في معسكر برونزي إناث في مخيم الجائزة الدائم في غابة الحسن، بحضور مساعد المدير العام لمديرية الدفاع المدني العميد أيمن مدانات ومديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني.

وأشار مدانات خلال الحفل الى دور جائزة الحسن للشباب في تنمية الولاء والانتماء للوطن، مؤكدا أن الجائزة تتألق وتتميز كل عام ببرامجها المتنوعة التي تسهم في رفع كفاءة شباب الوطن كونهم جيل المستقبل وتقع عليهم مسؤولية الحفاظ على الأمن والممتلكات ويشكلون ذخر الوطن.

وبدورها، قالت كلداني إن معسكرات الجائزة تنمي روح المغامرة والاستكشاف لدى الشباب وتعزز فيهم معاني الولاء للقيادة والانتماء للوطن مثلما تكسب الشابات شخصية متميزة للنجاح في الحياة العملية، فيما ثمنت دور مديرية الدفاع المدني لدورها المميز في إنجاح المعسكرات.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وأكد قائد المعسكر النقيب فهد الزبون أهمية برامج جائزة الحسن للشباب الأردني، لافتا الى أهم البرامج والفعاليات التي تم تنفيذها في المعسكر.

وأشارت المشاركات رند العجارمة ومرام العجوري وهيا رصاع في كلمة الخريجين الى مدى استفادتهن من المخيم، والتجربة التي اكتسبنها، وأهمية الأنشطة والمحاضرات التي تلقينها من هيئات إشراف عسكرية ومدنية، وتأثير التدريبات في تمكينهن ليصبحن قياديات، فيما ألقت المشاركة مرام المصاروة قصيدة وطنية عبرت فيها عن حب الشعب للوطن وولائه لقائده جلالة الملك عبد الله الثاني

بترا 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي