هواتف ZTE Nubia المستقبلية ستأتي مع نظام الأندرويد الخام

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 هو المكان حيث قررت الشركات الكبرى أن تقول شيئًا أو كشف النقاب عن شيء ما، بما في ذلك شركة ZTE. أما وقد قلنا ذلك، فالعلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE قررت أن تتخلى عن واجهة Nubia UI الخاصة بها والإنتقال إلى الأندرويد الخام في أجهزتها العالمية. السبب الرئيسي وراء هذا القرار هو المستخدمين الذين يرغبون في تحديثات الأندرويد السريعة والتحديثات الأمنية.

ووفقا لبعض المصادر في اليونان، فيبدو أن العلامة التجارية Nubia ستواصل إستخدام واجهتها الخاصة Nubia UI فقط في الصين حيث أنها ستفتقر أيضا لخدمات جوجل. وجدير بالذكر أن هواتف Nubia المستقبلية التي ستأتي مع نظام الأندرويد الخام ستدعم ميزة Project Treble، وهذا ما يعني بأنها ستحصل على التحديثات أخيرًا في الوقت المحدد.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وقال مسؤول تنفيذي في العلامة التجارية الفرعية Nubia بأنه سيكون من السهل على Nubia الإبقاء على مثل هذا النظام في الإصدارات العالمية من هواتفها الذكية لأنها ستحافظ أيضا على سعادة المستهلكين في أوروبا والمناطق الأخرى. وفي الأونة الأخيرة، قامت شركة Nubia بإطلاق بعض من أجهزتها في أوروبا تحت إسم مختلف، وكان آخر هاتف يحمل إسم Archos Diamond Omega.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني