كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

شاشة Always-On من سامسونج الآن تعرض صور GIF

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستمنح سامسونج لمالكي هواتفها الذكية الحديثة خيارات أكثر لتخصيص شاشة Always-On Display وفقًا لتقرير من موقع androidpolice، حيث يمكنك الآن عرض صور GIF على الشاشة عندما يكون هاتفك في وضع الشاشة المغلقة ويعرض الوقت والإشعارات ونسبة البطارية المتبقية والمعلومات الهامة الأخرى.

ويمكن للمستخدمين تغيير الألوان، وأسلوب الساعة، والجوانب الأخرى في الشاشة لجعلها أكثر تخصيصًا حسب رغبتهم الخاصة، وعلى مدار العامين الماضيين، سمحت شركة سامسونج للعملاء أيضًا بالاختيار بين الصور المحملة مسبقًا أو اختيار صورهم الخاصة التي تظهر بجانب هذه المؤشرات واعتبر العديد من المستخدمين أنه مكان جيد لالتقاط صورة لشريك حياتك، أو أحد أفراد عائلتك، أو ابنك.


اعلان





وستفتح ملفات GIF المجال للمزيد من الإمكانيات للإبداع، وتُضمّن سامسونج بعض خيارات GIF مع آخر تحديث حصل عليه تطبيق Always-On Display ولكن يمكنك أيضًا استخدام أي ملف GIF موجود في مكتبة الصور، وهناك حد أقصى للطول، لذا يجب وضع ذلك في الاعتبار.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ومن أجل تجنب استهلاك البطارية لا تقوم سامسونج بتكرار GIF بشكل لا نهائي، بل تقوم بتشغيله مرة واحدة فقط، ويمكنك النقر المزدوج على الصور لتشغيل حلقة أخرى.

وللحصول على خيار GIF، فقط تأكد من أنك قمت بتحديث تطبيق Always-On Display إلى الإصدار الجديد الذي يحمل رقم 3.2.26.4 والذي يتوفر على هواتف جالكسي S8 و S8 بلس و نوت 8، ومن المتوقع قريبًا S9 و S9 بلس.


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق