كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

ساعة آبل ووتش 4 ستصل بتصميم جديد وشاشة أكبر

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن يتم طرح الجيل الرابع من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 4 بتصميم جديد وشاشة أكبر بنسبة 15 بالمائة في خريف هذا العام وفقًا للتوقعات التي شاركها محلل مؤسسة KGI المتخصص في أخبار شركة آبل  Ming-Chi Kuo وذلك في مذكرة جديدة تم إرسالها إلى المستثمرين.

وبالإضافة إلى التصميم الجديد والشاشة الأكبر ستصل طرازات ساعة آبل الجديدة ببطارية تصمد لعمر أطول وسيتم تمكين ذلك من خلال زيادة سعتها، كما سيتم تحسين قدرات المراقبة الصحية، ويمكن أن يزداد حجم شاشة العرض بسبب الحواف الصغيرة فقط وليس من الواضح تمامًا التأثير الذي يمكن أن تُحدثه الشاشة الأكبر حجمًا على حجم الساعة الفعلي. 


اعلان





وظل تصميم ساعة آبل ووتش بدون تغيير منذ طرح الجيل الأول في عام 2015، لذا فإن إعادة تصميمها بعد ثلاث سنوات في عام 2018 سيكون مفيدًا في دفع مبيعات الساعة وتحسينها.

وتقول شائعات أن شركة آبل ستقوم بتضمين الساعة بجهاز استشعار يسمح بمراقبة مستمرة للتخطيط الكهربائي للقلب للكشف عن الحالات القلبية الخطيرة بشكل أفضل كما تسعى الشركة أيضًا إلى اتباع طريقة لمراقبة مستويات الجلوكوز في الدم بشكل غير جراحي، ولكن يبدو أن هذه التقنية بعيدة بعض الشيء وقد لا تصل إلى تحديث الساعة لعام 2018. 

وغالبًا ما يُشارك المحلل Ming-Chi Kuo توقعات دقيقة حول خطط آبل، لذا فمن المحتمل أن نتوقع رؤية نوع من إعادة تصميم لساعة آبل ووتش بالفعل هذا العام، وسنسمع المزيد عن خطط الشركة حين يقترب موعد الإصدار المحتمل في شهر سبتمبر.


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق