كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

قوقل تطرح نسخة المطورين من أندرويد P لنظام Wear OS

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل ثلاثة أسابيع، طرحت قوقل نسخة المطورين من نظام تشغيل أندرويد P الخاص بالهواتف الذكية والذي جلب الكثير من الميزات الجديدة وبعض التغييرات في التصميم على نظام التشغيل. واليوم، أصدرت الشركة نسخة المطورين من نفس الإصدار وهذه المرة لنظام Wear OS المسمى سابقاً Android Wear  والخاص بالأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

ويُمكن تثبيت إصدار المطورين حالياً على ساعتي هواوي Watch 2 و Watch 2 Classic.  وحتى الآن، يبدو أن ترقية أندرويد P تجلب فقط كمية صغيرة من الميزات الجديدة، ولكن قد يكون لها تأثير كبير على سهولة استخدام النظام.


اعلان





وأضافت قوقل ثيم داكن لواجهة المستخدم مع إمكانية تعيينه كثيم افتراضي، ووفقًا لقوقل، فهذا يجب أن يُحسّن من طريقة عرض تطبيقات النظام كما سيُحسن من أداء البطارية بشكل ملحوظ وجعلها تستمر لفترة أطول قبل أن تحتاج إلى شحن. 

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

كما زودت الشركة الإصدار الجديد من النظام بأدوات تحد من نشاط الخلفية إلى درجة هائلة عن طريق إيقاف تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية، ما لم تكن ساعتك مربوطة بالشاحن، ومن المفترض أن يؤدي ذلك إلى تحسين كبير في عمر البطارية.

ومع استمرار محاولات الحفاظ على طاقة البطارية، سيقوم النظام الجديد بإيقاف تشغيل جميع وسائل الاتصال مثل البلوتوث والوايفاي في الأوقات التي تنخفض فيها البطارية ولكنك لا تضعها على الشاحن، كما هو الحال في الصالة الرياضية، فبدلاً من أن تجلس الساعة هناك تستنزف البطارية أثناء البحث عن إشارات Wi-Fi أو Bluetooth فإنها ستدخل في نمط السكون إلى أن تعيد تشغيلها أو تضعها على الشاحن.

وبالمثل، إذا لم تكن ساعتك متصلة بأي شيء عبر البلوتوث (مثل هاتفك الذكي)، فسيتم إيقاف اتصال Wi-Fi تلقائيًا وهذا سوف يساعد في الحفاظ على البطارية. ومع ذلك، يبقى الإصدار الحالي من النظام مجرد معاينة مخصصة للمطوّرين ويمكن إضافة ميزات أو سحبها قبل الطرح النهائي.


المصدر الاصلي: تيك فويس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق