دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هاتف ايفون 5s لا يدعم ميزة مراقبة حالة البطارية

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في آواخر العام الماضي، اعترفت شركة آبل أنها خفضت من أداء المعالج على بعض إصدارات آيفون، بسبب إحتوائها على بطاريات مهترئة لم تكن قادرة على تزويد الهواتف بالطاقة الكافية لأداء مهام معقدة معينة، بحيث كانت تواجه مشاكل الإغلاق المفاجئ.

الشركة حاولت إصلاح هذه المشكلة بإتاحة إستبدال البطارية بسعر منخفض، بالإضافة إلى إطلاق أدوات معينة في نظام التشغيل iOS 11.3 تسمح لمستخدمي آيفون بمراقبة صحة البطارية في هواتفهم، بحيث يتم رصد المشكلة سريعاً وإستبدال البطارية لإستعادة الأداء السريع للهاتف.


اعلان

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور



هذه الأدوات متاحة لأولئك الذين يمتلكون آيفون 6 والإصدارات الحديثة. حيث قالت الشركة إنها استخدمت أجهزة وبرامج أكثر تقدماً في هواتفها التي أطلقتها في الأعوام الأخيرة لتوفير تقديرًا أكثر دقة لاحتياجات الطاقة وقدرة البطارية.

في حين أن آيفون 5s تلقى تحديث iOS 11.3، إلا أنه لم يحصل على ميزة مراقبة حالة البطارية، وذلك لأن أبل تقول أنها لم تخفض أداء المعالج على هذا الهاتف، مشيرة إلى أنها قامت بذلك على آيفون 6 فأعلى فقط، حيث الهواتف القديمة تم تطويرها بشكل مختلف ويمكنها الضغط على ما يكفي من الطاقة من بطارية مهترئة لتشغيل مهام معقدة دون إغلاق الهاتف.

المصدر: RedmondPie


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق