كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تسريب كامل مواصفات هاتف نوكيا 9 القادم

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المرتقب أن تكشف شركة HMD Global المالكة لحقوق تسويق هواتف تحمل علامة نوكيا التجارية عن هاتفها الرائد نوكيا 9 في وقت لاحق من هذا العام، فعلى الرغم من أن هاتف نوكيا 8 سيروكو هو بالتأكيد واحد من أفضل الهواتف التي طرحتها الشركة إلا أن استخدامه لمعالج سنابدراجون 835 لا يضعها على نفس المستوى مع الموجة الجديدة من الهواتف التي تضم معالج سنابدراجون 845 الجديد.

وفي انتظار موعد الكشف عن الجهاز رسمياً، تسربت لائحة تتضمن قائمة مفصلة لمواصفات الهاتف الذكي ومن الواضح إن صحت التسريبات أن نوكيا ستركز على الكاميرا وستتحدى الكاميرا الثلاثية التي يتضمنها هاتف هواوي P20 Pro، حيث سيأتي هاتف نوكيا 9 بكامير خلفية ثلاثية أيضا.


اعلان





ويبدو أن الهاتف سيصل بكاميرا خلفية بعدسة رئيسية 41 ميجابيكسل مع تقنية OIS و Xenon و LED flash بفتحتين f/1.5 و f/2.4 ضم نفس العدسة مثل هاتف جالكسي S9، إلى جانب عدسة ثانية مقربة بدقة 20 ميجابيكسل تدعم أيضا تقنية OIS، وأخيراً مستشعر أحادي اللون بدقة 9.7 ميجابيكسل.

وستكون الكاميرا الخلفية قادرة على إنتاج زوم بصري 4x، والكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 21 ميجابيكسل مزودة بفتحة f/1.8، وتدعم تقنية flash display.

وسيضم الهاتف شاشة 6.01 بوصة من نوع AMOLED بدقة عرض QHD تشغل معظم الواجهة الأمامية للهاتف وبنسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 مغطاة بطبقة حماية من زجاج الغوريلا 5 كما سيصل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

وسيدعم الهاتف أحدث تقنيات الشحن اللاسلكي السريع ومقاومة الماء والغبار IP68، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.1 أوريو وسيضم بطارية ضخمة سعتها 3900mAh، وسيصل بميزة التعرف على بصمات الأصابع مدمجة داخل الشاشة. وتبقى هذه مجرد شائعات فقط وليس هناك معلومات مؤكدة أو أخبار رسمية من الشركة بهذا الخصوص حتى الآن.


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق