كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

سنابشات تقدم مكالمات فيديو جماعية تصل إلى 16 شخصًا

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت سنابشات يوم أمس الثلاثاء ميزتين جديدتين لتطبيقها الرسمي تتيح الأولى إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 16 شخصًا والثانية توفر إمكانية الإحالة إلى حسابات الأصدقاء في القصص.

وفي منشور لها على مدونتها الرسمية قالت شركة سناب، الشركة الأم لسنابشات أن التحديثات ستظهر لكل المستخدم بحلول نهاية هذا الأسبوع.


اعلان





12ddbf23dc.jpg

وتتوفر ميزة المكالمات الجماعية على تطبيق فيسبوك ماسنجر منذ شهر ديسمبر 2016 كما يتيح تطبيق انستقرام التابع لفيسبوك للمستخدمين بالفعل الإحالة إلى الآخرين في القصص على الرغم من أن فكرة “القصة” هي من ابتكار سنابشات في المقام الأول.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وعلى الرغم من أن هذه الميزات ليست جديدة تمامًا، فقد يغير كلاهما كيفية تفاعلك مع الأصدقاء داخل تطبيق سنابشات، وللقيام بمكالمة كل ما عليك فعله هو تحديد أعضاء الدردشة الجماعية والضغط على أيقونة كاميرا الفيديو الحمراء وسيحصل كل شخص في المجموعة على إشعار يدعوهم للانضمام.

ولوضع إحالة على صديق في قصتك، اكتب “@” متبوعًا باسم المستخدم الخاص به وسيؤدي وضع علامة على شخص ما إلى إرسال إشعار إليه في نافذة الدردشة في التطبيق، وستتيح هذه الميزة للمستخدمين الذين يعرضون “القصة” التمرير سريعًا لرؤية قائمة بجميع الأشخاص الذين تمت الإشارة إليهم باستخدام الزر لمتابعتها.

35bf4919fe.jpg


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق