كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

ون بلس تؤكد المواصفات التي سيصل بها هاتف ون بلس 6

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلنا نعرف أن شركة ون بلس تحضر لإطلاق الجيل الجديد من هواتفها الذكية ون بلس 6، وربما يصل الهاتف في وقت أقرب من المتوقع. والآن، أكدت الشركة المواصفات التقنية التي سيصل بها الجهاز.

وفي تدوينة بعنوان “سعيُنا لتحقيق السرعة دون عبء” يناقش المدير التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau كيف بدأت الشركة مع أفضل العتاد المتوفر في السوق وهو معالج كوالكوم سنابدراجون 845 و 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 256GB من ذاكرة التخزين الداخلية، ومن المحتمل أن تكون هذه مواصفات النسخة الأعلى من الجهاز.


اعلان





ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن هذه المواصفات من المتوقع أن تكلف 749 دولارًا (2800 ريال سعودي) ومع ذلك فشركة ون بلس تقدم مواصفات أعلى بكثير من المنافسين بسعر أقل، وللمقارنة بلغت تكلفة هاتف قوقل بكسل 2 نحو 949 دولار (3560 ريال سعودي) للنسخة التي تضم 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

وأظهرت التسريبات السابقة أن هاتف ون بلس 6 سيأتي بكاميرات خلفية مزدوجة وسيحتفظ بمنفذ سماعة الرأس، ولعل الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الجهاز قد يتخلى عن المعدن للحصول على ظهر زجاجي وربما حتى خشبي مما يوحي بأن الهاتف سيحصل على دعم الشحن اللاسلكي.

وسيأتي الهاتف أيضا بشاشة تشغيل معظم واجهته الأمامية بدون حواف مع قطعة زائدة في أعلى الشاشة، وتشير التسريبات إلى أن الجههاز سيصل في وقت أقرب من الهواتف السابقة، ربما في وقت لاحق من هذا الشهر.

31d1de2c09.jpg


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق