دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أفضل 3 هواتف من الفئة المتوسطة في 2018

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوفر في السوق خيارات متعددة من الهواتف الذكية من الفئة الرائدة مثل هواتف جالكسي S9، وهاتف آيفون X وهواوي Pro P20 وغيرها، لكن هناك العديد من الهواتف الأخرى التي تكسر القاعدة وتقدم مواصفات جيدة بأسعار معقولة. وفي هذا المقال نستعرض لكم أحد أفضل 3 هواتف متوسطة متوفرة حالياً في السوق.

هواوي P20 lite


اعلان





إلى جانب هاتف P20 Pro أطلقت شركة هواوي نسخة خفيفة من هاتفها الذكي P20 Lite من الفئة المتوسطة ويسمى الهاتف هواوي نوفا 3e في المنطقة العربية ويأتي الهاتف بقطعة زائدة صغيرة وبشاشة LCD بحجم 5.84 بوصة بدقة عرض 1080×2280 بكسل وأبعاد 19:9.

ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية 16 ميقابكسل مع مستشعرات تسمح بجلب ميزة فتح القفل بالوجه Face Unlock الخاصة بهواوي حيث تتعرف على 96 نقطة على الوجه، وتدعي الشركة أن نظام التعرف على الوجه تدعمه خوارزمية ضد الغش تعتمد على أحد أنواع الذكاء الاصطناعي، كما تقدم كاميرا السيلفي ما يعرف بـ تأثيرات إضاءة الاستوديو، كما أشارت إلى تحسين وضع بورتريه بمقطع فيديو تشويقي.

وفي الخلف يأتي نوفا 3e بكاميرا رئيسية 16 ميقابكسل مدعومة بكاميرا ثانوية مقربة 2 ميقابكسل للتصوير، كما يدير الهاتف معالج كيرين 659 ثماني النوى بسرعة قصوى 2.4 قيقاهرتز مع 4 قيقابايت ذاكرة عشوائية و ذاكرة تخزين 64/128 قيقابايت ونظام أندرويد أوريو.

ويأتي الهاتف بقارئ بصمة أسفل الكاميرا الخلفية ويضم بطارية بسعة 3,000 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع ويصل بخيارات ألوان تشمل الأسود، الأزرق، الوردي والذهبي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نوكيا 7

يأتي هاتف نوكيا 7 الذي ينتمي للفئة المتوسطة بمواصفات متوسطة ويضم شاشة 5.2 بوصة بدقة عرض Full HD مغطاة بزجاج الغوريلا 3 ، مع تصميم خلفي مميز مصنوع من الألمنيوم و مغطى بالزجاج.

ويضم الهاتف معالج كوالكوم سنابدراجون 630 ثماني النواة بمعمارية 64 بت مع معالج رسوميات Adreno 508 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 أو 6 جيجابايت و سعة تخزينية 64 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مميزة بدقة 16 ميجابكسل بعدسات من صناعة ZEISS و تقنية التركيز التلقائي المرحلي PDAF و فلاش LED ثنائي. وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 وزاوية التقاط باتساع 84 درجة ، تدعم وضعية Bothie Mode و التي تسمح بالتقاط الصور عبر الكاميرا الأمامية و الخلفية معاً.

ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع وشاحن بقوة 18 وات ، وهناك أيضاً منفذ لسماعات الرأس و تقنية Nokia OZO لتحسين جودة الصوت. ويدعم هاتف نوكيا 7 إمكانية إضافة شريحتي اتصال ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو ويتوفر باللونين الأبيض و الأسود .

اتش تي سي U11 life

كشفت شركة HTC عن هاتفها متوسط المواصفات U11 life أواخر العام الماضي ويتميز الهاتف بشاشة LCD: قياس 5.2 إنش، بدقة عرض  FHD ومعالج سنابدراجون 630 مع 3 أو 4 قيقابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 أو 64 قيقابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع دعم منفذ لبطاقة التخزين الخارجية.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية 16 ميقابكسل بمنفذ f/2.0 وكاميرا أمامية 16 ميقابكسل ويدعم مقاومة الماء والغبار IP67 ويضم بطارية بسعة 2,600 ميللي أمبير ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو.


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق