كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

مجلس الشيوخ الأمريكي يستجوب آبل لإبطاءها المتعمد لموديلات آيفون القديمة

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجه آبل حاليا عدة تساؤلات من قبل السلطات الامريكية بشأن الاحداث الأخيرة المتعلقة بقيامها بالإبطاء المتعمد لموديلات آيفون القديمة وذلك بعد مطالبة فرانس دجسرف رئيس حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الفرنسية بتفسير لأفعالها.

وخلال أمس، أرسل السيناتور جون ثون رئيس لجنة التجارة في مجلس الشيوخ رسالة إلى تيم كوك رئيس آبل التنفيذي، تحتوي على أسئلة مختلفة حول الشركة وما فعلته من الإبطاء المتعمد لموديلات آيفون القديمة والإضرار بالعملاء.

ويقول السيد ثون، الذي طلب إجابة من شركة آبل بحلول 23 يناير: “لقد أدت الحلول المقترحة من آبل إلى مزيد من الانتقادات من بعض العملاء، ولا سيما القرار بعدم توفير بطاريات بديلة مجانية لتعويضهم”.

يذكر أن آبل بعد أن كشفت رسمياً عن إبطائها المتعمد لموديلات آيفون القديمة، فسّرت بأن ذلك يرجع لمشاكل في البطارية والقلق من الإغلاق المفاجيء لآيفون بعد استهلاك عمرها بشكل كبير، وبذلك عرضت على جميع العملاء خصم وقدره 50$ بسعر البطارية ليكون 29$، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لإمتصاص غضب العملاء حيث يرون أن هذه الخطوة تأتي لإجبارهم على شراء موديلات آيفون الجديدة وبذلك رفع العديد منهم قضايا على الشركة.

المصدر: Wall Street Journal

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق