كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

أفضل 4 تطبيقات لجلب تأثير العزل لكاميرا هاتفك الذكي

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأثير Bokeh لعزل الخلفية أثناء التصوير لم يتوفر سوى بعدد محدود من الهواتف الذكية، ولكن بالأساس فالشركات تعتمد بشكل كبير على البرمجيات بتطبيق الكاميرا لجلب هكذا ميزة.

ذلك يعني بأنه بالإمكان تطوير تطبيقات تجلب ميزة العزل إلى كاميرا الهواتف الذكية، وبذلك سنستعرض أفضل 4 تطبيقات تجلب إليك تأثير العزل أيا كان نوع جهازك.

1) PhotoDirector Photo Editor App

08b4008845.jpg

يتيح لك التقاط الصور الحيّة بتأثير العزل، كما أنه يضبط ألوان الصور ويوازنها، كما يمكنك عبره إضافة تأثيرات حيّة وإزالة الأشياء بالصورة، والتطبيق مجاني ومتوفر لأندرويد 4.1 وiOS 8.0 فما أعلى.

قوقل بلاي | آبل ستور

2) Snapseed

2681732137.jpg

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تم تطويره بواسطة قوقل، وهو يتيح 29 أداة للتعديل على الصور بينها Lens Blur والتي تتيح لك التقاط الصور بتأثير العزل، وتطبيق Snapseed مجاني بالكامل ومتوفر لأندرويد 4.4 وiOS 9.0 فما أعلى.

قوقل بلاي | آبل ستور

3) AfterFocus

3467e799ac.jpg

يجلب لك تجربة كاميرا DSLR حيث يموّه الخلفية بالأماكن التي تركز عليها بالصورة، كما أن AutoFocus لديه مختلف الفلاتر والتأثيرات الاحترافية المميزة، والتطبيق متوفر لأندرويد 4.0.3 وiOS 8.0 فما أعلى.

قوقل بلاي | آبل ستور (0.99$)

4) Portrait Blur

17fe184bc9.jpg

يقوم بعزل الخلفية ويتيح لك عدة خيارات للتعديل على الصور بنفسك بعد التقاطها، كما أن Portrait Blur مجاني ومتوفر حصرياً لـ iOS 9.3 فما أعلى.

آبل ستور

 

 

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق