كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

إقبال كثيف على متاجر آبل بسبب عرض استبدال البطارية مقابل 29 دولار

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لتمكين مالكي هواتف أيفون القديمة من استبدال بطارياتهم لحل مشكل ضعف الأداء طرحت أبل عرض لاستبدال البطارية بسعر 29 دولار بدلا من 79 دولار، وشهدت متاجر أبل إقبالا كثيفاً من قبل العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض، وبالنظر إلى أن المتاجر لا تمتلك البطاريات الكافية فطلبات الاستبدال يمكن أن تستغرق أيام إلى أسابيع.

ويسعى موظفو متاجر التجزئة الخاصة بالشركة إلى التعامل مع الزيادة المضطردة في عدد العملاء الذين يبحثون عن إعادة تنشيط أداء أجهزة أيفون الخاصة بهم من خلال استبدال البطارية بعد التخفيض الكبير الذي قامت به الشركة في سعر البطاريات.

والأسوأ من ذلك، يقول أحد موظفي متجر أبل أن الكثير من المستخدمين لا يحتاجون في الواقع إلى بطارية جديدة، وأن أقل من 10% من الهواتف المستبدلة هي التي بالفعل تحتاج إلى تغيير البطارية بناء على التشخيص الذي يتم إجراءه.

ويقوم فنيو أبل بإجراء اختبار تشخيصي لمعرفة “عمر” البطارية قبل استبدالها وقياس عدد الدورات التي مرت بها البطارية ومقدار قدرتها الأصلية، لكن العديد من العملاء يفسرون الاختبارات على أنها تهرب للشركة من استبدال البطارية، ويطلبون استبدالها على أية حال.

وأضاف موظف متجر أبل أن معظم البطاريات يتم استبدالها في غضون أسبوع أو نحو ذلك، باستثناء بطاريات هواتف أيفون 6 بلس التي تعاني من قصور في الانتاج ولن يتم تسليمها حتى شهر مارس أو أبريل المقبل.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق