كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

نظام تشغيل كروم أو إس سيقترض ميزة أخرى من أندرويد

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح نظامي تشغيل قوقل كروم أو إس وأندرويد أقرب إلى بعضهما أكثر من أي وقت مضى، حيث يُمكن للعديد من حواسيب النظام الأول تشغيل تطبيقات أندرويد على غرار الهواتف والأجهزة اللوحية، ويبدو أن نظام كروم أو إس على وشك اقتراض ميزة أخرى من أندرويد.

وكشف موقع chromestory أن شارات الإشعارات في طريقها إلى نظام تشغيل كروم أو إس في المستقبل القريب استنادا إلى بعض الأكواد البرمجية المكتشفة، ويُذكر أن ميزة شارات الإشعارات تم تقديمها مع نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 كوسيلة لإظهار التطبيقات التي تضم تنبيهات غير مقروءة (الميزة كانت متوفرة في نظام iOS قبل سنوات).

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وتتميز الأجهزة التي تعمل بنظام كروم أو إس بالفعل بدرج للتطبيقات على غرار أندرويد، لذا من المفترض أن تبدأ هذه النقاط الصغيرة في الظهور قريبا على كل من تطبيقات أندرويد وتطبيقات الويب داخل نظام كروم أو إس.

وكشفت الأكواد أيضا أن نظام تشغيل كروم أو إس سيحصل على ميزة القوائم المختصرة التي تظهر عند الضغط المطول على إحدى الأيقونات لتظهر المزيد من الخيارات والاختصارات للوصول السريع.

وفي حين أن دمج تطبيقات أندرويد على أجهزة كروم أو إس قد قطع شوطا طويلا في الأشهر الأخيرة، إلا أنه لا يزال هناك بعض المشاكل الجانبية، ومع ذلك، من الواضح أنه لم يتم الانتهاء بعد من دمج النظامين في نظام واحد متماسك حتى الآن، ومن الممكن أن نظام تشغيل فوشيا الذي تعمل عليه قوقل كما يُشاع سوف يُنهي الأمر ويقودنا إلى استبدال كل منهما في السنوات القادمة.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق