دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

قوقل توقف حجز Uber مباشرة عبر خرائطها على أندرويد

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت تستخدم خرائط قوقل للانتقال إلى الأماكن عبر خدمة أوبر، فستحتاج إلى العودة إلى تطبيق Uber لإكمال الحجز، حيث لم يعد للخدمتين تكامل كبير مع بعضهما البعض على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

وكانت الميزة مفيدة للغاية بالنظر إلى أن عدد كبير من المستخدمين يستخدمون خرائط قوقل، وهي الخدمة التي تعرض إمكانية طلب توصيلة دون الحاجة إلى الانتقال إلى تطبيق Uber حيث تستخدم خرائط قوقل إحداثيات موقعك بالإضافة إلى الوجهة المحددة للحصول على تفاصيل الحجز.


اعلان




وأوقفت قوقل حجز أوبر من خرائطها لنظام تشغيل iOS في الصيف الماضي، والآن يبدو أن الدور قد حان على نظام أندرويد، والسبب المحتمل لنهاية التكامل بين الخدمتين هو انتهاء صلاحية الاتفاق الذي يجمع قوقل بأوبر.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتوقفت أوبر عن استخدام خرائط قوقل في تطبيقها، وتقوم الشركة بتطوير سيارات ذاتية القيادة للتنافس ضد وايمو المملوكة لشركة قوقل.

ولا يزال لدى Uber حضور محدود على خرائط قوقل لنظامي تشغيل أي أو إس و أندرويد، ورغم ذلك ستسمح لك خدمة الخرائط بالبحث عن الطرق ثم الانتقال مرة أخرى إلى تطبيق Uber لطلب التوصيلة وبالتالي فإنهاء الدعم لن يمثل خسارة كبيرة لأن خرائط قوقل لاتزال توجهك إلى تطبيق Uber الآن.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق