دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كل ما نعرفه عن لعبة فيفا 2019 لبلايستيشن 4

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالما كانت لعبة الفيفا من أفضل ألعاب كرة القدم، وعرفت بمنافستها الدائمة للعبة برو إفلوشن سوكر المعروفة باسم PES، لكن يبدو أن نسخة فيفا 19 ستكون الأقوى في تاريخ اللعبة وربما أقوى لعبة كرة قدم على بلايستيشن 4، وهنا كل شيء نعرفه عن الإصدار الجديد قبيل إطلاقه:

دوري الأبطال والدوري الأوروبي

85eb2af583.jpg


اعلان




بعد سنوات من سيطرة كونامي (المطورة للعبة PES) على رخصة دوري الأبطال والدوري الأوروبي، أصبحت إلكترونيك آرتس (المطورة للعبة الفيفا) هي المالك الجديد للحقوق؛ هذا سيعني ضم جميع أندية دوري الأبطال والدوري الأوروبي واستخدام الشعارات الأصلية للأندية والدوريات، وكذلك ضم المعلقين ديريك راي ولي ديكسون، على أن يختص المعلقين مارتن تايلر وآلن سميث للتعليق على المباريات الأخرى، ولا نعرف أي شيء عن المعلقين العرب بعد.

وستضم فيفا 19 نمط لعب خاص بدوري الأبطال والدوري الأروبي بحيث تستطيع إنشاء البطولات والمنافسة فيها بنفس الطريقة الحقيقة، حيث تبدأ من دوري المجموعات وتنافس على التأهل للمرحلة التالية وهكذا.

تحسينات على طريقة اللعب

أحد التعزيزات الجديدة على طريقة اللعبة تعرف بالنقطة الحلوة (Sweet Spot)، عند تسديد الكرة في توقيت معين يعزز من احتمال ركنها في أحد زوايا المرمى حسب توجيهك، هذا التوقيت: لحظة ملامسة الكرة لقدم اللاعب حتى يستطيع التوازن وركل الكرة كما ينبغي.

على مستوى الخطة، تستطيع إنشاء خطط اللعب قبل المباراة وتحديد تنفيذهم في أوقات معينة كعند فقدان الكرة وظروف معينة كالتأخر في النتيحة، بحيث يتم تبديل خطة اللعب تلقائيا، كما يمكن التحكم في مراكز اللاعيبين أثناء اللعب.

أيضا يمكنك تحديد وسع وعمق تمركز الفريق، وطريقة الدفاع: الضغط بعد فقدان الاستحواذ، الضغط المتواصل، دفاع المنطقة، الضغط المتوازن، الضغط على اللمسة الثقيلة. واشتملت خريطة الملعب المصغرة كذلك على تحسينات؛ أهمها تمثيل عناصر فريق بالدوائر وعناصر الفريق الآخر بالمثلثات بدلا من التفرقة على حساب اللون فقط.

وبالطبع تضمنت التحسينات حركة اللاعيبين والتعامل مع الكرة لتصبح أكثر واقعية، خاصة استلام الكرة وتوجيها من لمسة واحدة، وكذلك المراوغات أصبحت أكثر واقعية، ومواقف فقدان الكرة بنسبة 50:50 أصبحت تنتهي بنتائج متغيرة، بفضل اعتبار طبيعة المنافسين المهارية والبدنية.

نمط Ultimate Team

541c4997cb.jpg

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بجانب ما يعرف به نمط اللعب من شراء حزم اللاعبين لبناء فريق الأحلام، يتوقع أن يركز النمط أكثر على مواضيع دوري الأبطال، ولأول مرة سيتم الكشف عن احتمالات ما تضمنه الحزمة، لاعبين نخبة أم مهارات مثلا.

رحلة أليكس هانتر: دوري الأبطال

اللاعب الخيالي من صنع إلكترونيك آرتس، أليكس هانتر، والذي شق طريقه إلى الدوري الإنجليزي في فيفا 17، ثم إلى الدوري الأمريكي في فيفا 18، سيعود للمنافسة في دوري الأبطال، وكالعادة يتوقع أن لا تمتد القصة لأكثر من ساعتين، مع فرص قليلة للعب، لكنه نمط لعب جيد للترويح عن النفس من المنافسة الشديدة في أنماط اللعب الأخرى.

الطلب المسبق

هناك ثلاث نسخ من اللعبة:

النسخة القياسية بسعر 59.99$: تأتي مع 5 حزم Jumbo Premium Gold لنمط Ultimate Team، مع إعارة رونالدو 7 أيام ومهارات خاصة.

متوفرة على أمازون

نسخة دوري الأبطال بسعر 79.99: تأتي مع 20 حزمة Jumbo Premium وإعارة نيمار جونيور 7 أيام واختيار أحد خمس لاعبين بتقييم 80-83، وباقي المزايا الخاصة بالنسخة القياسية، على أن تصلك اللعبة مبكرا 3 أيام.

متوفرة على أمازون

نسخة Ultimate بسعر 99.99$: تأتي مع 40 حزمة Jumbo، وباقي المزايا الخاصة بنسخة دوري الأبطال.

متوفرة على موقع سوني

موعد التوفر

سيتم إطلاق فيفا 19 يوم 28 سبتمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4، إكس بوكس ون، والحاسوب.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق