دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هل يمكن لميت 20 برو معرفة التوأم عند فتح قفل الشاشة ؟

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما أعلنت آبل عن ميزة التعرف على الوجه Face ID بآيفون X، قالت أنّه قد يخطأ في حالة التوائم والصغار، وهو ما أثبتته التجربة بالفعل.

قبل أيام قليلة، وأثناء تقديم Face ID في ميت 20 برو، قالت هواوي إن نسبة الفشل تبلغ 1 بالمليون، لذا من المفترض ألا ينخدع نظام التعرف على الوجه مع غير التوأم على الأقل، لكن يحتمل انخداعه مع التوائم؛ بحكم أنّها نفس نسبة الفشل التي تتمتع بها Face ID في آيفون X حسب آبل.

ستيفين هيرجيت من AndroidPit يحكي أنّه وصل لمكتب التحرير ومعه هاتف ميت 20 برو الجديد لاختباره، وقد ناول زملائه الهاتف لتجربته، حتى استطاع زميله كريستوفر فتحه بوجهه.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كرر كريستوفر العملية ونجح بكل مرة في فتح قفل ميت 20 برو، وكذلك العكس، حيث عرّف كريستوفر الهاتف على وجهه، لينجح ستيفن في فتح القفل.

هذا مع العلم أنّ كل ما يجمع ستيفن وكريستوفر هو الوظيفة ومظهر الشعر والذقن فقط، دون ملامح الوجه ولون العين، وأحدهما فقط يرتدي نظارات، ودون وجود أي صلة قرابة بينهما. فما بالك بالتوأم المتطابق!

على العموم هذه تجربة واحدة على ميت 20 برو واحد، لذا لا نعلم مدى انتشار المشكلة بعد، ومن المحتمل أن تكون مقصورة على مجموعة من الوحدات، فإن لم يكن كذلك وكانت المشكلة عامة، قد تشكل خطر كبير على هواوي بحكم أنّها أكبر ما يميز الهاتف عن ميت 20.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق