دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

رسمياً: سامسونق تكشف عن هاتفها القابل للطي لأول مرة

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرت 5 أعوام منذ بداية التسريبات عن بدء سامسونج العمل على تطوير هاتف ذو شاشة قابلة للطي، حتى أن عدد من المحللين تمكنوا من اثنين من النماذج الأولية له عام 2013، ولكن الصانعة الكورية أعلنت اليوم أخيراً عن بدء حقبة جديدة بصناعة الهواتف الذكية عبر استعراضها لأول مرة نموذج هاتفها القابل للطي بشكل رسمي خلال مؤتمر مطورين الشركة.

This Samsung research from 2011 shows a bendy part that flexed 100,000 times without image degradation

يرجع السبب لكشف سامسونج عن أول تفاصيل هاتفها القابل للطي خلال مؤتمر المطورين لرغبتها في تطوير واجهة فريدة خاصة به، وذلك كي تثبت بها مدى فائدته وعمليته للجميع.

وفي هذا الصدد، تحدث رئيس سامسونج عن واجهة One UI الجديدة كلياً والمصنوعة خصيصاً للهواتف ذات الشاشات القابلة للطي، حيث سوف تسمح بتشغيل ما يصل إلى 3 تطبيقات في آن واحد على شاشة واحدة، مع إمكانية عرض تطبيقين فقط على الشاشة الكبيرة وتطبيق ثالث منفصل على الشاشة الخارجية الصغيرة.

تصميم ومواصفات هاتف سامسونج ذو شاشة انفنتي فليكس

Samsung's foldable Infinity Flex display is a design marvel, ready for the bendable phone release

يأتي الهاتف بتصميم قابل للطي للداخل مع شاشة خارجية صغيرة للنظر على الإشعارات والتطبيقات، بالإضافة إلى شاشة داخلية كبيرة للغاية بقياس 7.3 إنش مع القدرة على فتح الهاتف وغلقه بشكل مماثل للمحافظ وحافظات النظارات، وعلى الرغم من مدى سُمكه الكبير، إلا أن العديد من الأشخاص أكدوا عدم اهتمامهم بهذا الأمر كثيراً مقابل الحصول على مزايا فريدة جديدة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

واجهة One UI للهواتف القابلة للطي

Samsung's new One UI bottom-half interface is created with foldables in mind, soon in beta for your Galaxy S9 or Note 9

تمتزج شاشة انفنتي فليكس مع واجهة One UI الجديدة لتوفير نوع جديد من تجربة الهواتف الذكية بما يسمح للمستخدمين بأداء مهام لم تكن متاحة لهم من قبل، مثل الحصول على هاتف صغير الحجم مع إمكانية فتح شاشة أخرى كبيرة عند الحاجة مع دعم كامل للمهام المتعددة ومشاهدة وقراءة مختلف أنواع المحتوى.

Samsung's foldable Infinity Flex display is a design marvel, ready to go into bendable phones

وتعمل الواجهة على الانتقال بسلاسة بالغة من الشاشة الأصغر إلى الأكبر خلال عملية فتح الهاتف، دون وجود أي نوع من أنواع البطء أو التعليق، بما يسمح بمتابعة العمل أو المشاهدة على الشاشة الأكبر.

موعد الطرح والأسعار 

لم تكشف سامسونج عن أية معلومات فيما يخص موعد طرح أو أسعار هاتفها القابل للطي الجديد بعد، حيث سيتوجب علينا الانتظار حتى مطلع العام المقبل كي نرى الكشف الرسمي الكامل، وهو ما سيحدث على الأغلب خلال فعاليات معرض CES لإلكترونيات المستهلك في مدينة لاس فيجاس.


المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق