دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تستعرض تاريخ سلسلة جالكسي

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد إطلاق جالكسي I7500 في ابريل 2009، يوشك هاتف سامسونج العامل بنظام أندرويد أن يبلغ عقد من الزمن هذا العام، حيث أن هذه السلسلة أصبحت هير الأكبر بعالم الهواتف الذكية، وذلك عبر العديد من الابتكارات والإنجازات خلال تلك الفترة.

تمتلك سامسونج تاريخ من الهواتف المبتكرة، حيث يمكننا رؤية دليل على ذلك في هواتف الجالكسي الحالية، حيث قدمت في عام 1999 هاتف تلفزيون مبهر حينها بشاشة ملونة 1.8 إنش، قبل أن تطلق الساعة الهاتف SPH-WP10 في العام نفسه، والتي تُعد جد ساعة جالكسي الحالية.

Image result for SPH-WP10 watch phone

Image result for SPH-WP10 watch phone

واستمر ابتكارها في مجال الشاشات مع هاتف T100 الذي كان يٌعد الأول من نوعه بشاشة اكتيف ماتريكس، حيث يستمر هذا التطور وصولاً لهاتف جالكسي نوت ايدج الذي كان أول هاتف مع شاشة منحنية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Image result for Galaxy Note Edge

Image result for Galaxy Note Edge

انشقت سلسة نوت من سلسلة جالكسي S، حيث جاء أول نوت مع شاشة كبيرة وقلم S Pen، قبل أن تعلن الشركة بالعام الماضي عن خططها لهاتف قابل للطي ليكون الخطوة التالية بعد الشاشات منحنية الجوانب.

بالطبع، لا تعمل سامسونج على صنع الشاشات فقط، حيث أن أحدث تقنياتها تقع في نطاق شبكات الجيل الخامس الجديدة، حيث أنها كانت أول شركة تحصل على موافقة استخدام هذه التقنية في الولايات المتحدة بعد إطلاقها في كوريا الجنوبية، بينما تستعد لإطلاق أول هاتف يدعم 5G بالنصف الأول من العام الجاري.

اعلان



المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق