5 تطبيقات آيفون مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً (19)

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بين الحين والآخر تتاح بعض التطبيقات أو المميزات المدفوعة مجانا لفترة محدودة، وهنا نستعرض 5 تطبيقات توفرت يوم الخميس الموافق 14/03/2019 مجانا في آب ستور، مع العلم أن هذه العروض مقدمة من مطوري التطبيقات دون تحديد فترة استمرارها التي لا تزيد عادة عن 24 ساعة.

IQ Test Pro Edition

يتيح لك هذا التطبيق إخىتبار معدل ذكائك، حيث يقدم مجموعة من الأسئلة المتنوعة في عدة مجالات لقياس معدل الذكاء الذي قد يصل إلى أكثر من 140.

السعر الأصلي 2.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Orderly – Simple to-do list

تطبيق يتيح لك إنشاء قوائم المهام اليومية بشكل سهل، مع ميزة التذكير، بحيث لا تفوت المهام التي ينبغي عليك تنفيذها، بالإضافة إلى إمكانية المزامنة مع البريد الإلكتروني.

السعر الأصلي 0.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

يتيح لك هذا التطبيق دمج عدة صور معاً للخروج بمقطع فيديو يعرضها كالشرائح، بحيث هناك مجموعة من القوالب والإنتقالات التي يمكنك الإختبار من بينها وهي سهلة التحرير مع إمكانية إضافة الموسيقى.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

السعر الأصلي 2.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء مقاطع الفيديو بتقنية الواقع المعزز، بحيث تستطيع إضافة الكائنات في مقاطع الفيديو بأسلوب الواقع المعزز كأنها موجودة معك بالفعل، مع إمكانية إضافة النصوص والرموز التعبيرية بالواقع المعزز.

السعر الأصلي 1.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

أحد أفضل التطبيقات لتعديل مقاطع الفيديو، حيث يتميزة بأداة إقتصاص الكائنات وإزالة المساحات الغير مرغوب فيها، أيضاً تغيير سرعة الصوت وحذف الصوت الأصلي وإضافة صوت أخر.

السعر الأصلي 0.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

اعلان



المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق