كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ميزة تحميل الفيديوهات على تطبيق يوتيوب تعمل الآن في 125 بلداً

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتاج المستخدمين وبشكل دائم إلى تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب لمشاهدتها بدون إتصال بالإنترنت، في الوقت الذي تحاول فيه الشركة منع الوسائل التي تتيح للمستخدمين تحميل هذه المقاطع إلى خارج التطبيق.

وتمنع قوقل تحميل مقاطع يوتيوب لسبب واحد وهو الإعلانات بحيث عندما يتم تحميل الفيديو إلى خارج التطبيق لا تعرض فيه الإعلانات، وهو ما يشكل خسارة للشركة التي أتاحت منذ فترة طويلة خيار لتحميل المقاطع داخل التطبيق، بحيث من الممكن مشاهدتها بدون إتصال بالإنترنت من خلال التطبيق نفسه.


اعلان





وكانت الميزة المذكورة متاحة على أنظمة تشغيل أندرويد و iOS في بعض الدول فقط وكذا لمشتركي خدمة Youtube Red والآن وسعت قوقل الميزة لتشمل 125 بلدا حول العالم. وتتوفر الميزة فقط على أجهزة المحمول، وتتيح تحميل مقاطع الفيديو المختلفة ومشاهدتها دون اتصال بالإنترنت لمدة تصل إلى 48 ساعة، ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة بالبلدان التي تتوفر بها الميزة الآن من (الرابط).

وتفرض قوقل قيودا لاستخدام الميزة حيث لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو إلا باستخدام تطبيقات أي أو إس وأندرويد من خلال زر التحميل الجديد وليس على أجهزة الكمبيوتر. وستكون مقاطع الفيديو مُتاحة للمشاهدة لمدة 48 ساعة فقط ما لم تتصل بالإنترنت خلال تلك الفترة، فضلا على أن بعض مقاطع الفيديو غير متوفرة تماما للتشغيل دون اتصال.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق