كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

أفضل 5 تطبيقات رسائل نصية SMS على أندرويد

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرسائل النصية القصيرة SMS هي من بين الطرق الأكثر شعبية للتواصل في العالم كله، وتتميز بكونها سريعة وسهلة وتتوفر بأسعار زهيدة ولاتتطلب وجود اتصال بالأنترنت على غرار باقي تطبيقات التراسل الفوري.

وفي هذه المقالة نستعرض لكم 5 من أفضل تطبيقات الرسائل النصية االقصيرة SMS على نظام أندرويد المجانية والتي يمكن أن تساعدك على جعل تجربة الرسائل النصية الخاصة بك أفضل من السابق.


اعلان





تطبيق الرسائل الإفتراضي في أغلب هواتف أندرويد، تقوم شركة قوقل بتحديثه باستمرار بأحدث الميزات، ويأتي التطبيق بتصميم مُشابه لتطبيقات الدردشة المختلفة حيث يُمكّنك من عمل مجموعات للدردشة ويقدم دعماً أفضل لإرسال الصور والفيديوهات ويظهر العلامات التي تدل على قراءة الرسائل مثل تطبيقات واتساب وغيره.

6d47b6d1d5.jpg

إلى جانب تطبيق chomp يُعد هذا التطبيق من أقدم تطبيقات الرسائل النصية القصيرة وأشهرها على منصة أندرويد، حصل على العديد من التحديثات والميزات وتشمل تصميم المواد المعتمد في منصة أندرويد مع دعم الثيمات، الوضع الليلي، النسخ الإحتياطي، البطاقات، الرموز التعبيرية، والكثير. بالإضافة إلى إمكانية كتابة رسائل SMS مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو الحاسب اللوحي الخاص بك.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

e866712de6.jpg

شهد هذا التطبيق تطوراً كبيرا منذ توفره لأول مرة على منصة أندرويد حيث تم تزويده بتصميم أنيق والكثير من الميزات وتشمل دعم الردرود السريعة انطلاق من قائمة التنبيهات والرسائل الجماعية مع ميزة التراجع عن الإرسال حتى بعد الضغط على الزر والكثير من ميزات التخصيص الأخرى التي قد تحتاج إليها.

f6902d8a69.jpg

من تطبيقات الرسائل النصية القصيرة الجديدة المتوفرة في متجر قوقل بلاي، يضم العديد من خيارات التخصيص، ويدعم إرسال صور GIF ومشاركة الموقع، وميزات الوسائط، وغيرها، كما يضم ميزة فقاعات المحادثات على غرار تطبيق فيسبوك ماسنجر، كما يُمكن لمستخدمي التطبيق تبادل الرسائل بينهم عبر الأنترنت دون استخدام الرسائل القصيرة، ويتوفر التطبيق بشكل مجاني.

69f55306c3.jpg

أحد أفضل تطبيقات الرسائل القصيرة على نظام أندرويد، فإلى جانب تجربة الاستخدام المعتادة التي تقدمها تطبيقات الرسائل القصيرة، يتميز التطبيق بتوفيره لميزات تخصيص كثيرة، كما أنه يتميز بتصميم رائع بألوان متنوعة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المتعلقة بتجربة التراسل.

38c30ea7af.jpg

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق