كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

أفضل 5 تطبيقات خرائط وملاحة على أندرويد

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما نفكر في تطبيقات الخرائط والملاحة نتوجه عادة صوب تطبيق وخدمة قوقل، وهي بالفعل على قائمة أفضل الخيارات المتواجدة في المجال منذ أكثر من عامين، ومع ذلك، هناك الكثير من الخيارات المختلفة التي تقدم بعض الميزات المفتقدة في خدمة قوقل.

وفي هذه المقالة نستعرض لكم 5 من أفضل تطبيقات الخرائط والملاحة المجانية على نظام تشغيل أندرويد والتي يمكن أن تساعدك على جعل تجربة التجوال واكتشاف المواقع أفضل من السابق.


اعلان





تطبيق خرائط Google المصمم لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية يجعل التنقل في عالمك أسرع وأسهل، كما يمكنك اكتشاف أفضل المواقع في البلدة والحصول على المعلومات التي تحتاج إليها للوصول إلى هناك، وتتضمن الخدمة خرائط دقيقة وشاملة في 220 دولة مع خدمة التوجيهات الصوتية للتنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أثناء القيادة، أو ركوب الدراجات، أو المشي وغيرها من الميزات.

c57c457882.jpg

تطبيق Here Maps هو تطبيق استكشاف الخرائط ويمكنك استخدامه دون اتصال من خلال تنزيل الخرائط التي تهمك وبالتالي مشاهدة هذه الخرائط دون اتصال بالأنترنت، ويساعدك التطبيق على تحديد موقعك وتوجيهك إلى الاتجاه الصحيح الذي يأخذك إلى الوجهة التي تريدها وما يميز تطبيق Here Maps بأنه تطبيق ملاحة دون اتصال بالأنترنت، إذ يمكنك استكشاف الطرق والاتجاهات الصحيحة والتوجه نحو الوجهة الصحيحة دون اتصال بالأنترنت، وهذا ما يساعدك في حال انقطاع تغطية الهاتف المحمول أو عدم تواجد خدمة الأنترنت في مكان ما.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

61878a7e8b.jpg

تطبيق MAPS.ME يتيح تحميل عدد هائل وكبير من خرائط جميع الدول حول العالم وتحديد موقعك عن طريق تقنية GPS وعرض المعلومات بصورة سريعة وسهلة، كل هذا من غير حاجة للاتصال بالنت نهائيا، وهذا يعني أنك ستشعر بالأمان في أي دولة كنت فيها ولن تتيه بين الطرق والأماكن. هذا ويتم إطلاق تحديثات دورية للتطبيق تأتي بمزيد من المزايا المهمة والمفيدة، التي ستجعل استخدامك للتطبيق أكثر احترافية وإفادة.

adf7d56de4.jpg

يأتي هذا التطبيق بشعار “استمتع بالتنقل في كل مكان بدون إنترنت” ويتميز بخرائط متوفرة بدون إنترنت لجميع البلدان في العالم، من شركة TomTom وموفري خدمات آخرين ويحصل على تحديثات مجانية للخرائط عدة مرات كل عام ويتيح التنقل باستخدام تقنية GPS والتوجيه الصوتي مع اتجاهات دقيقة إلى جانب نطق أسماء الشوارع كما يوفر ميزة تفادي الاختناقات المرورية مع أدق المعلومات عن حركة المرور في الوقت الحقيقي مع بيانات مجمعة من ما يزيد عن 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

4f641d378f.jpg

اعلم دائمًا ما يحدث على الطريق مع تطبيق Waze حتى لو كنت تعرف الطريق جيداً، حيث يخبرك التطبيق عن الازدحام، وأعمال البناء، والحوادث، والمزيد مباشرة إذا كانت الحركة المرورية سيئة على مسارك ليغيره التطبيق ويوفر لك الوقت. كما يوفر التطبيق إعدادات للتحكم الكامل بخصوصيتك، وميزات أخرى متعددة.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق