دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

فيتبيت تكشف عن ساعتها الذكية Versa بنظام Fitbit OS 2.0

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت Fitbit وهي شركة أمريكية تقوم بتصميم وتطوير وبيع أجهزة تعقب النشاط البدني وغيرها، عن ساعتها الذكية Versa التي تعمل بنظام تشغيل Fitbit OS 2.0 على غرار ساعة Ionic لكنها تكلف أقل منها بـ 100 دولار بسعر في حدود 199 دولار (750 ريال سعودي).

وتأتي الساعة الجديدة بتصميم مدور مشابه لساعات شركة Pebble التي استحوذت عليها فيتبيت في وقت سابق، وتقول فيتبيت أن ساعتها الذكية تستمر لأربعة أيام من الاستخدام ويستغرق شحن البطارية بالكامل ساعتين فقط وتوفر شاشة الساعة الملونة 1000 درجة من السطوع.


اعلان





دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتدعم الساعة مقاومة الماء حتى عمق 50 متر ويمكن ارتدائها أثناء السباحة، ولديها مُتعقب لمعدل ضربات القلب وتوفر أكثر من 15 نمطاً للتمارين وستمكنك من الحصول على معلومات سريعة حول إحصاءاتك الصحية ولياقتك البدنية أسبوعياً.

وتتصل ساعة Versa بهاتفك الذكي عبر تقنية بلوتوث LE وتعرض الإشعارات وتضم ذاكرة تخزين مُدمجة تسمح لك بتحميل 300 أغنية من خدمة Deezer (متوفرة في الولايات المتحدة وأوروبا) فيما يُمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة أيضا الاستماع إلى باندورا.

وتدعم الساعة خدمة الدفع Ftibit Pay عبر شريحة NFC التي تتضمنها فيما لم يتم تزويد الساعة بتقنية GPS. وأصبحت الساعة مُتوفرت الآن للطلب المسبق في متجر Fitbit ويُمكنك أيضًا العثور عليها في Amazon و Best Buy و Target وسوف يبدأ الشحن في أبريل المقبل.

وتأتي الساعة مع سوار سيليكون تبلغ قيمته 30 دولارًا (120 ريال سعودي) ويمكنك شراء سوار جلد مقابل 50 دولارًا (190 ريال سعودي) أو سوار معدني بقيمة 80 إلى 100 دولار أمريكي (360 ريال سعودي).

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق